مجموعة ازياء Staud لربيع وصيف 2022 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك

ندين منذر

مجموعة ازياء Staud لربيع وصيف 2022 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك

لا يمكن تفويت مجموعة Staud لأزياء ربيع وصيف 2022 بين عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك. وفي اليوم الأخير من فعاليات NYFW قدّمت دار Staud أزياء ربيع وصيف 2022 في مجموعة من التصاميم الأنثوية العصرية.

قالت المصممة Sarah Staudinger "هذه لحظة للاحتفال بما مررنا به، أننا محاربون، ولكن في نفس الوقت، يُسمح لنا بالاحتفال والرقص والاستمتاع بانتصاراتنا على الرغم من أننا ما زلنا نخوض معارك معينة"، "إذا كنت سترقصين في الربيع، فأين تريدين أن تذهبي؟ بالنسبة لي، كانت لحظة ديسكو على شاطئ البحر الإيطالي".

وقامت المصممة بتحويل شرفة Spring Studios إلى أرض أحلام ديسكو صفراء مشمسة، مع "كرة الديسكو" وإطلالات خلابة على المدينة، وعرض ألعاب نارية ختامي، وبالتأكيد أزياء أنثوية ساحرة تألقت بها عارضات الأزياء مثل إيرينا شايك، بالوما إلسسر، ستيلا ماكسويل، بريشوس لي، ريتشي شازام، ساشا بيفوفاروفا وغيرهن، ظهرن على مدرج العرض المغطى بالسجاد الأصفر وعلى إيقاعات حفلات الديسكو.

التركيز في مجموعة Staud لأزياء ربيع وصيف 2022 كان على الفساتين التي تراوحت من القصيرة إلى الطويلة والهدلة. بعض التصاميم كانت أشبه بالتحفة الفنية، مثل الفستان المصنوع من الجلد والفواكه الكروشيه؛ فساتين حفلات قصيرة ومشرقة، متماسكة مع الرافية وحواف الريش. أما أسلوب الريفييرا الإيطالية فظهر من خلال الأزياء المطبّعة بالليمون والزهور وفساتين البوبلين، والحواف المموجة، والأوشحة المطبوعة، وأحذية الرافية والحقائب الصغيرة على شكل الفاكهة، مع صنادل gladiator.