دار Rodarte تجسّد الحرية وروح الغرب في مجموعة ربيع وصيف 2022

ندين منذر

دار Rodarte تجسّد الحرية وروح الغرب في مجموعة ربيع وصيف 2022

الحركة كانت محور العديد من عروض المصممين في أسبوع الموضة في نيويورك بدءًا من مجموعة Rodarte لربيع وصيف 2022، فقد أحضرت المصممتان Kate and Laura Mulleavy ضيوفهما إلى Westbeth Artists Housing في نيويورك، التي تأسست عام 1970. وقد جسّدت المصممتان في مجموعة Rodarte لربيع وصيف 2022 حرية الحركة وروح الغرب، باستخدام صيحة الكاب، والدانتيل الشفاف، إضافة إلى تصاميم عصرية أخرى.

على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية، تعهدت كيت ولورا موليفي بمقابلة المرأة حيث هي. عندما كانت في فترة الحجر في المنزل، قدما لها فساتين المنزل وبيجاما حريرية، وعندما كانت تعود ببطء إلى الحياة العادية، صمما البدلات المطرزة. أما مجموعة Rodarte لربيع وصيف 2022 فكانت بمثابة إعلان مناسب عن عودة الظهور والتألق وإعادة الاتصال بالطبيعة.

واستحضرت المصممتان المناظر الطبيعية الغربية من البحر إلى الصحراء، مع فستان حريري أسود مزيّن بالتطريز على الصدر، وسترة زرقاء لامعة بزهور الكركديه البيضاء المزيّنة بالخرز، وبذلة بيضاء متقاطعة من الأمام وسراويل واسعة وأحذية رعاة البقر. وقدمت السترات المزخرفة بالخرز شيئًا جديدًا، حتى الفساتين المصنوعة من شقائق النعمان والصدف المزخرفة بالخرز كانت تتمتع بخفة مميزة.

وفي ختام  مجموعة Rodarte لربيع وصيف 2022، ظهرت عارضات الأزياء بفساتين متطابقة، كل واحدة بدرجات ألوان مختلفة لغروب الشمس، ووقفن حافيات القدمين على منصة العرض في مشهدية ساحرة.