مجموعة Jason Wu لربيع وصيف 2022 عودة إلى الطبيعة بتصاميم ساحرة

ندين منذر

مجموعة Jason Wu لربيع وصيف 2022 عودة إلى الطبيعة بتصاميم ساحرة

الإبتعاد عن العروض الحية والعمل بعيدًا عن فريقه معظم العام، ألهمت Jason Wu للعودة إلى استخدام يديه والقاعدة الشعبية لأعماله. لقد شعر أن الوقت قد حان "للحظة ساحرة"، وقد تحقق ذلك في مجموعة Jason Wu لربيع وصيف 2022.

وقد قاربت مجموعة Jason Wu لربيع وصيف 2022 الموسم الجديد من خلال إستخدام أنسجة وعلاجات الصبغة الطبيعية الجديدة، بالشراكة مع Cara Marie Piazza.

وقال Wu "أنا معروف بنقشة الأزهار، وأنا أحبها فعلاً ونبع ذلك حقًا من طفولتي وأبي. عندما كنت في الخامسة من عمري، علمني والدي كل زهرة أعرفها". وأوضح وو أن لديه حديقة كبيرة  وإنها هوايته. "إنه موضوع شخصي بالنسبة لي - عادة ما يكون من خلال المجموعة أو مطبوعات الأزهار ، لكن هذه المرة أردت أن أفعل ذلك بشكل مختلف."

الطبعات والرسومات والأشكال العضوية على أزياء وو الربيعية كانت نتيجة لتقنيات صبغ طبيعية مختلفة، وتم تطبيق طبعة الورود المجردة على أنسجة طبيعية مثل حرير habotai، القطن المعروف بإسم memory cotton، وحرير charmeuse والتفتا، التي تحوّلت كلّها إلى تصاميم حالمة ضمن مجموعة Jason Wu لربيع وصيف 2022.

وتم إستخدام هذه التقنيات على كل تصاميم مجموعة Jason Wu لربيع وصيف 2022 بدءًا من الفساتين الأنيقة المزيّنة بالكشاكش أو تلك المزينة بالدانتيل وصولاً إلى فساتين السهرة الأنيقة. كما قدّم تصاميم مونوكروم ساحرة، وفساتين ضخمة تميّزت بزخرفاتها.

وأثناء تمايل العارضات على مدرج مزيّن الأزهار، ظهر حلم وو في مقابل المناظر البانورامية لمدينة نيويورك.