مجموعة Naeem Khan لربيع وصيف 2022 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك

ندين منذر

مجموعة Naeem Khan لربيع وصيف 2022 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك

عادت بنا مجموعة Naeem Khan ربيع وصيف 2022 بالزمن، فقد قدّمت الدار مجموعتها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك والتي حملت عنوان  The Matinée Show، في Sony Hall بمرافقة فرقة موسيقية حية أدت موسيقى الجاز وكلاسيكيات بوسا نوفا. وجلس الضيوف على موائد مستديرة صغيرة، كما في أفلام الأربعينيات. وقال المصمم: "نيويورك موجودة دائمًا في أعمالي. كل هذا التألق..."

تضمّنت مجموعة Naeem Khan ربيع وصيف 2022 تلميحات من السبعينيات من القرن الماضي في بعض الأشكال المزينة بالخرز الزجاجي باللون الأسود، والتي كما هو الحال دائمًا، تم تقديمها بشكل رائع. كان المزاج العام، رغم ذلك  صيفياً بإمتياز وقال خان: "بالنسبة لي كان الأمر أشبه برحلة إلى كوبا أو الذهاب إلى إيطاليا". وقد عبّر عن ذلك من خلال المطبوعات المصممة يدويًا.

وقد لفتت أنظارنا ضمن مجموعة Naeem Khan ربيع وصيف 2022 فساتين السهرة الطويلة، بالإضافة إلى القفاطين الفاخرة، من دون أن يتخلى المصمم عن التصاميم الضيقة التي تحتضن الجسد بأسلوب أنثوي عصريّ وأنيق. وقد نوهت مذكرة مرفقة ببرنامج العرض بالجوانب المستدامة للأقمشة المستخدمة، من خلال الترويج لها، يقول خان إنه يريد إدخال الوعي البيئي في عالم ملابس السهرة.

كما مزج بين عالمي الملابس الجاهزة والكوتور. الهند ونيويورك (وبشكل متزايد ميامي). واقترح أن التحدي هو كيف تكون صادقًا مع كل منهم. وقال "هذا هو توقيعي، هذا ما صنعته عائلتي لمائة عام. يجب أن أكون مخلصًا لذلك ".

تابعي معنا صور مجموعة Naeem Khan ربيع وصيف 2022 التي قدّمها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.