مجموعة هوت كوتور بالنسياغا balenciaga في باريس لخريف وشتاء 2021-2022

لأول مرة ومنذ 53 عامًا وبعد أن قرر كريستوبال بالينسياغا إغلاق منزل الأزياء الراقية الخاص به، تعود دار بالنسياغا لتتصدر مشهد موضة الهوت كوتور بمجموعة خريف وشتاء 2021 -2022 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، من خلال تصاميم هزت رموز الجمال السارية وركزت على قصات الملابس والحضور القوي .

هذه المجموعة صوّرت لنا أناقة شرسة ونبيلة لعصرنا الجديد من المبنى التاريخي للدار في شارع جورج الخامس، فقد جلب ديمنا جفاساليا رؤية ثورية لأفراد القرن الحادي والعشرين بينما كرم في نفس الوقت أعظم مصمم أزياء في القرن العشرين.

تفاصيل إطلالات مجموعة Balenciaga هوت كوتور لخريف 2021

التصاميم الأولى جاءت كلاسيكية تتسم بخياطة سوداء صارمة، رصينة ومتشددة، إيماءات باهظة من التفتا، مع الشالات الممتلئة بتطريزات لاتخلو من الدراما المرتجلة.

أيضًا ظهرت سراويل الدينم الراقية المصنوعة يدويًا على أنوال أمريكية أصلية اشتراها المصنعون اليابانيون وتم تصنيعها هناك، القمصان الفضفاضة، وأردية الحمام ، والفساتين بألوان زاهية والأوبرا الكبيرة والتي كانت عبارة عن معاطف من التافتا والساتان المضيئة.

سردت هذه المجموعة جمالية تتميز بالغرابة لتحضر واقعًا مختلفًا تمامًا، هو واقع بديل للعوالم التي تعتمد على التكنولوجيا في ألعاب الكمبيوتر ومدرجات الموضة المستنسخة .

شاهدي صور مجموعة هوت كوتور بالنسياغا balenciaga في باريس لخريف وشتاء 2021-2022

 

الصور مأخوذة من الحساب الرسمي ل بالنسياغا على انستقرام