عرض ازياء مجموعة ALTUZARRA لخريف وشتاء 2021-2022 من اسبوع الموضة في باريس

نانسي شربل

عرض ازياء مجموعة ALTUZARRA لخريف وشتاء 2021-2022 من اسبوع الموضة في باريس

عروض ازياء موضة شتاء 2022 أتت على قدر التوقعات خصوصاً مع متابعة عرض ازياء مجموعة ALTUZARRA التي أحيت صيحة التصاميم الشتوية بتفاصيل مميزة ومريحة، من خلال التركيز على الاقمشة ‏ذات النقشات المربعة والصيحات الجلدية التي لا غنى عنها في عروض ازياء موضة شتاء 2022.

إليك بالتفاصيل المجموعة الكاملة لعرض ازياء مجموعة ALTUZARRA لخريف وشتاء 2021-2022 من اسبوع الموضة في باريس.

تصاميم شتوية وجلدية

عرض ازياء مجموعة ALTUZARRA لخريف وشتاء 2021-2022 برز من خلال التصاميم الشتوية خصوصاً مع طرح موضة الجلد بأساليب كاجوال وكلاسيكية. فأتت المعاطف الجلدية السوداء مريحة وفضفاضة، الى جانب صيحة البناطيل الجلدية الضيقة والاحب على قلب هذه الدار، ليتم تنسيقها مع موضة الكنزات الواسعة ‏التي تبرز من خلال الأكتاف الجامدة والياقة العالية لتنسدل براحة تامة مع البلايزر الرسمية. واللافت تركيز عروض ازياء موضة شتاء 2022 مع مجموعة ALTUZARRA على صيحة الفساتين الجلدية ذات الشق الجانبي والخصر العريض والمحدد بكثير من الأنوثة.‏

معاطف الكارو الواسعة

أما البدلات الرسمية والذكورية فلم تغب عن عرض ازياء مجموعة ALTUZARRA لخريف وشتاء 2021-2022 مع البناطيل الواسعة والبلايزر التي تميّزت ‏بقصات فضفاضة، الى جانب موضة البناطيل الكلاسيكية وتفاصيل الخطوط العريضة التي تبرز بشكل ‏لافت في هذه المجموعة. أما صيحة الفساتين الطويلة فعكست صيحات الكارو المربعة التي تضمن لك الراحة، كما برزت في هذه المجموعة موضة معاطف الكارو الهندسية والمحددة من الخصر، مع تفاصيل الاقمشة المترابطة والبارزة على الياقة. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال صيحات الكاب الواسعة التي يمكنك وضعها على الاكتاف خلف التصاميم لجعل أناقتك متكاملة.

كنزات صوفية وهندسية

أما القطع الصوفية فبرزت في عروض ازياء موضة شتاء 2022 ضمن مجموعة ALTUZARRA سواء مع التنانير الطويلة أو التوبات الشبابية الملفتة بقصات الاكتاف المكشوفة. وأتى تركيز هذه المجموعة على موضة الفساتين المنقوشة مع الرسمات الهندسية والألوان المتداخلة التي طبعت العديد من القطع، الى جانب أقمشة البليسيه الطويلة التي أضفت أناقة ملفتة على عرض أزياء ALTUZARRA في باريس.

اكسسوارات القفازات والقبعات

وبالنسبة للأكسسوارات، لم تتخلى دار ALTUZARRA عن صيحة القفازات الجلدية التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالة المرأة الشتوية. كما أتت القبعات صوفية ومنسدلة على جهة واحدة بألوان باستيل وقطع فريدة من نوعها للاطلالات اليومية.