عرض مجموعة Lanvin لخريف وشتاء 2021-2022 ضمن أسبوع الموضة في باريس

ندين منذر

عرض مجموعة Lanvin لخريف وشتاء 2021-2022 ضمن أسبوع الموضة في باريس

بين أجواء القصر التاريخي والتصاميم العصرية، قدّمت دار Lanvin  مجموعة موضة خريف وشتاء 2021-2022 ضمن أسبوع الموضة الباريسي. وصمم Bruno Sialelli أزياء موضة خريف وشتاء 2021-2022 للمرأة التي تتوق للإحتفال.

"ساحرة ورائعة، أناقة، عبث الماضي ورؤية للمستقبل متجذرة في التفاؤل". لموضة خريف وشتاء 2021-2022 ، ينظر المدير الإبداعي لشركة Lanvin  Bruno Sialelli إلى الوراء وإلى الأمام - مستوحى من الماضي، وإعادة ابتكار الحاضر، ومعايرته للمستقبل.

تم تصوير فيلم المجموعة في فندق Shangri-La في باريس، من وحي الفيديو الموسيقي لأغنية  Rich Girl للمغنية Gwen Stefani. وظهرت فيه عارضات الأزياء منهن يقدن سيارات مصغرة ويرقصن عبر ممرات هذا القصر الفخم الذي كان ينتمي في السابق إلى نابليون بونابرت.

وقال مصمم الدار Bruno Sialelli "كيف يمكننا توقع مستقبل غامض إلى هذا الحد؟ يجب ألا تكون الإجابة حقيقة حادة. قوة الموضة هي التحوّل، لذلك ذهبنا مع الخيال." فتميّزت المجموعة بالقصات الحادة والتي تتدفق إلى أحجام أكثر اتساعًا، كما تميّزت بعض التصاميم بإنفجار من ريش.

وأردف المصمم "كان الذهاب إلى فندق رائع وارتداء الملابس وإقامة حفلة مع الأصدقاء أمرًا طبيعيًا منذ وقت ليس ببعيد. الآن، نشعر بالتحدي من خلال ذلك".

وتميّزت مجموعة موضة 2021-2022 بالمعاطف الأنيقة بقصة الـA line ومنها مع الريش حول الياقة، الفساتين القصيرة، التوب المزيّنة بالريش مع التنورة الميدي الواسعة، وصولاً إلى البدلات بألوانها الحيوية كالأصفر والزهري مع الحزام الأسود العريض. أما النقشات، فتنوّعت بين الرسمات، والورود، وطبعة الفهد على الفساتين الضيقة وحتى المعاطف.

 تصاميم أنيقة تناسب المرأة التي تريد الإحتفال والإستمتاع بالحياة، تابعي بالصور عرض مجموعة Lanvin لخريف وشتاء 2021-2022 ضمن أسبوع الموضة في باريس.