عرض ازياء مجموعة Rick Owens لخريف وشتاء 2021-2022

ندين منذر

عرض ازياء مجموعة Rick Owens لخريف وشتاء 2021-2022

قدّم دار ازياء  Rick Owensمجموعته الجديد، ضمن عروض أزياء خريف وشتاء 2021 في أسبوع الموضة الباريسي. وتمكّن عرض Rick Owens من إحتضان الطبيعة التجريبية للعصر، مع توفير الإلهام في الوقت نفسه لمستقبل أكثر حرية.

تميّز هذا العرض بين مختلف عروض أزياء خريف وشتاء 2021 أن ريك أوينز كان أحد المصممين القلائل الذين قاموا بدمج الأقنعة في عرضه في البندقية في الهواء الطلق، فأضاف لمسة من الجرأة وجرعة من الواقع إلى أشكال الأزياء الراقية. وشكّلت المسافة الإجتماعية لعارضات الأزياء مقابل منظر ضبابي للبحر الأدرياتيكي مشبعًا بإحساس بالعزلة. مدينة معروفة بكرنفالها وبساحة سان ماركو الصاخبة والمزدحمة شعرت بالصمت وبأنها مهجورة تقريبًا.

ولكن على الرغم من طبيعة العرض التأملية، ذكّرت التصاميم الصارخة والعرض المسرحي أيضًا الجماهير "الإفتراضيين" بمستقبل فيه سفر وإستكشاف. الفساتين الفاخرة، والمعاطف الشبيهة بالرداء، والعباءات المنتفخة بألوان الأحجار العملاقة المكدسة على طول الطريق، وقام أوينز بتقديم تصاميم بقصة الأكتاف العريضة، فبدت العارضات كالأبطال الخارقات، كما صمم السترات المقصوصة كوسيلة للسخرية من "الطاقة القمعية للذكور" والمحافظة. كذلك قدّم الأحجام البارزة في خط الوسط أو الكتفين والتي أضافت لمسة غريبة إلى التصاميم.

تابعوا ضمن عروض أزياء خريف وشتاء 2021 مجموعة Rick Owens لخريف وشتاء 2021-2022.