عرض أزياء مجموعة Paul Smith لموضة خريف وشتاء 2021 في باريس

ندين منذر

عرض أزياء مجموعة Paul Smith لموضة خريف وشتاء 2021 في باريس

كشفت دار أزياء  Paul Smithعن مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لخريف 2021 ضمن أسبوع الموضة في باريس وذلك عبر كتاب من 20 صورة بدلاً من تصوير عرض على المدرج كما فعل مع مجموعته لملابس الرجال.

بعدما شهد عالم الموضة عاماً إستثنائياً، كشف المصمم  Paul Smith في مقابلة "إنه يخطط لإعادة فتح معظم متاجره الشهر المقبل مع تخفيف الإغلاق في المملكة المتحدة، وللمرة الأولى منذ سنوات يعرض مجموعته النسائية بشكل منفصل عن الرجال "لأنني أشعر بثقة أكبر بشأنها" مضيفا أنه يخطط للاستمرار على نفس المنوال.
ولكن على الرغم من عرضهما بشكل منفصل، فقد نشأت المجموعتان من نفس المكان. في يناير، اعترف المصمم أنه كان من الصعب العثور على الإلهام أثناء الإغلاق وتوقف السفر وإغلاق المتاحف وبقاء الناس في المنزل، لكن سميث كان إستثناء عن هذه القاعدة إذ كان يذهب إلى العمل كل يوم في مقره الرئيسي بلندن، ويضيء الأنوار.

ووصف كلاً من مجموعتي الرجال والنساء على أنهما "مجموعات الإغلاق" ، فجاءت الإطلالات مستوحاة من الأسلوب العسكري، والثقافة الإنجليزية، فضلاً عن الخياطة الرجولية، بما في ذلك الترانش الواسع والسراويل ذات الساق الواسعة من وحي الأربعينيات؛ بدلات ضيقة بأربعة أزرار مع بنطلون واسع ومعاطف بلون الجلد الأحمر أو نقشة كاروهات. كما لمسنا أجواء بوهيمية في المجموعة بفساتين بنقشة وردة البيزلي وأوشحة وقصات البناطيل.
 تابعي معنا بالصور مجموعة عرض أزياء دار Paul Smith لخريف وشتاء 2021 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.