عرض أزياء Temperley London لخريف وشتاء 2022-2021

تقام في الأيام الحالية عروض أسبوع الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2022-2021، حيث لجأ معظم المصممين إلى العروض الرقمية بدلًا من العروض الحية بسبب تداعيات جائحة كورونا والقيود التي فرضتها الأزمة.

من العروض الرقمية التي لفتت أنظارنا في أسبوع لندن للموضة، هي مجموعة أزياء Temperley London لخريف وشتاء 2021/2022.

أجواء التصوير بوحي من موسيقى الروك آند رول

المكان الذي أقيم فيه العرض تحوّل إلى منصة غناء ذات أسلوب يتماشى مع أجواء العصر الذهبي لموسيقى الروك آند رول، حيث تناغمت المجموعة مع أجواء التصوير لتحيي فينا مشاعر الأمل والتفاؤل التي تلاشت تحت وطأة الجائحة.

مجموعة متنوعة لأناقة محتشمة عصرية

مجموعة Temperley London لخريف وشتاء 2021/2022 متنوّعة لفتتنا البدل الرسمية والفساتين الطويلة بالأقمشة المطبّعة، و فساتين الشيفون الملوّنة وفساتين التول بالإضافة إلى السترات القصيرة والمعاطف الأنيقة.

الجلد يتصدر صيحات الموضة في شتاء 2022

يتواجد الجلد بكثرة في معظم أسابيع الموضة لهذا الموسم، وفي هذا العرض تحديدًا برزت القطع الجلدية في مجموعة أزياء Temperley London لخريف وشتاء 2021-2022 في أكثر من لوك وإطلالات كالسترات الجلدية المطرزة والبدلة السوداء الجلدية.

الفساتين الطويلة الراقية

 تميزت الفساتين بتنوعها حيث جاءت حالمة بطبعات الزهور مؤكّدةً على النفحة الراقية الانسيابية، أما بعض الفساتين برزت بنقشات جلود الحيوانات.

يبدو أن الجامبسوت سيبقى مستمرًا خلال موسم الشتاء القادم، حيث استعانت المصممة أليس تمبرلي بالجامبسوت لإعطاء السيدة العصرية إطلالات عملية موحدة اللون.

لاغنى لك عن الدينم في هذا الموسم

كذلك جذبتنا تصاميم الدينم التي ظهرت في البدل والسراويل الواسعة لتمنح السيدة إطلالة عملية عصرية.