عرض مجموعة فالنتينو valentino للهوت كوتور لربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الموضة في باريس

نانسي شربل

عرض مجموعة فالنتينو valentino للهوت كوتور لربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الموضة في باريس

مجموعة فالنتينو valentino ربيع 2021 تخطت التقاليد المعتمدة ضمن أسبوع الموضة في باريس وطرحت اجدد صيحات الموضة الساحرة بتفاصيل الاقمشة المتنوعة والتصاميم الهندسية، الى جانب تنسيق الألوان بعضها ببعض في العديد من القطع.

بتصاميم عصرية طغت عليها لمسة من الأناقة مع إشراقة اللون الأبيض وتداخل الألوان والأقمشة المطبعة بنقشات الشك والترتر، افتتحت ماريا كارلا بوسكونو مجموعة فالنتينو valentino ربيع 2021 بقطع فريدة من نوعها تناسب ذوق المرأة الراقية التي تبحث عن الأنوثة خلال إطلالاتها.

موضة اللون الابيض

مجموعة فالنتينو valentino ربيع 2021 برزت بقطع ملفتة باللون الأبيض سواء من خلال الفساتين الواسعة والمربعة بفراغات ساحرة وهندسية، أو من خلال موضة الفساتين الطويلة ذات الاكمام الضخمة، الى جانب المعاطف الضخمة التي يمكنك اختيارها على طريقة الفساتين الملفتة بأقمشتها الفضفاضة والمتداخلة. كما برز اللون الأبيض من خلال التنانير الواسعة بأسلوب الكلوش الملفتة مع الثنيات العريضة والخطوط الزهرية البارزة على الحدود السفلى للتنانير، ليتم تنسيقها مع التوبات البيج الطبيعية.

موضة البرمودا الواسعة

ومن خلال مجموعة فالنتينو valentino ربيع 2021، لاحظنا العديد من التغيرات التي طرحتها هذه الدار عن مجموعاتها السابقة، مع ظهور أكبر للملابس اليومية والقطع المفعمة بالتصاميم الشبابية. وأتى تركيز هذه المجموعة على دمج القطع الراقية واليومية، من خلال موضة البرمودا الواسعة باللون الزهري والمنسقة مع التوبات الفاخرة والمطبعة بالورود النافرة بكثير من الانوثة.

موضة الفساتين الملونة

ولم تتخلى مجموعة فالنتينو valentino ربيع 2021 عن موضة الفساتين الملونة بقصات متعدّدة مع التدرجات الصيفية لإنعاش إطلالات المرأة، سواء مع القطع المستقيمة التي تظهر المفاتن أو المعاطف الطويلة التي أتى بعضها بأسلوب الكاب للحصول على أناقة راقية. وخصّصت مجموعة فالنتينو valentino ربيع 2021 إهتماماً بموضة البناطيل الرسمية التي تصل الى حدود الكاحل، ونسّقتها مع التوبات الواسعة ذات الأقمشة الجانبية المنسدلة على الجانب بطبقات الاقمشة الملفوفة والنافرة. أما موضة القميص البيضاء الكلاسيكية والرسمية فتبرز في ربيع 2021 مع البلايزر الضخمة المستقيمة، والتنانير الضيقة التي تصل الى حدود الركبة مع الحزام الجانبي المترابط. أما اللون المرجاني فأضفى سحراً راقياً على التصاميم مع الجاكيتات البارزة بالأكمام الضخمة، من دون أن ننسى جرأة اللون الاصفر مع الفيست والتوبات الهندسية الفاخرة.

صيحة الترتر والكريستال

واللافت في مجموعة فالنتينو valentino ربيع 2021 عدم تخليها عن موضة الفساتين البراقة التي أتت ساحرة مع حبيبات الكريستال الفاخرة والترتر الذهبي والفضي لتكون اطلالة المرأة ملكية ومصدر تألق للعديد من القطع الفاخرة، خصوصاً عند تنسيقها مع القفازات الطويلة التي تعتبر من اساسيات الموضة في هذه المجموعة. أما الأحذية فأتت عالية الساق وخارجة عن المألوف مع الكعب الروك العالي جداً ليمنح المرأة المدى الذي تريده، بالإضافة الى الألوان الذهبية والفضية مع الاقمشة المزخرفة التي تتخطى حدود الركبة.