عرض ازياء LOEWE مجموعة ربيع وصيف 2021 من اسبوع الموضة في باريس

عرض ازياء LOEWE يصبح يوماً بعد يوم علامة فارقة في عالم الموضة. فمع كل عرض لها تثبت هذه الدار أنها عصرية وكاجوال وفريدة من نوعها، خصوصاً عند مشاهدة عرض ازياء LOEWE لمجموعة ربيع وصيف 2021 مباشرة من أسبوع الموضة في باريس.

بصيحات جنونية وقطع حيوية لا يمكن الا أن نتوقف عند جرأتها وجمالها، تابعي أجمل عرض ازياء LOEWE ضمن مجموعة ربيع وصيف 2021 بكل ما تحمله القطع من جرأة وسحر لترضي كافة الاذواق.

عرض ازياء LOEWE للمرأة المتحررة

عرض ازياء LOEWE الذي قدّمه المدير الإبداعي جوناثان أندرسون لربيع وصيف 2021، تميّز بالعديد من الإيماءات والقطع التي تظهر تحرّر المرأة من القيود التي تمنعها من مواكبة صيحات الموضة الجريئة والملفتة في الوقت عينه.

عرض ازياء LOEWE مع الكشكش والكلوش

وتميّز عرض ازياء LOEWE بالاقمشة الموحدة والطبقات المتداخلة، مع الالوان المشرقة والزخرفات التي تتألق بالكشكش على قصة الاكتاف البارزة وأكمام الكلوش العريضة التي تأتي جامدة في بعض القطع ومنفوخة في القطع الاخرى. أما الفساتين الطويلة فأيضاً برزت في عرض ازياء LOEWE مع القصات غير المستقيمة والقصة التي تتسع من الخصر مع الاقمشة المكشوفة.

عرض ازياء LOEWE مع رسومات الورود

وركّزت عرض ازياء LOEWE على موضة الجاكيتات الرسمية والواسعة التي احتوت على تفاصيل أقمشة الساتان على الاكمام الهندسية والمنفوحة. واللافت تنسيقها مع موضة البناطيل الجريئة والتي تمنحك اطلالة جريئة وخارجة عن المألوف. ولا يمكن أن نتحدث عن عرض ازياء LOEWE إلا ونشاهد الطبعات والرسومات الوردية بنقشات صيفية وملونة بجرأة، لجعل تصاميم الفساتين والبلات بارزة وملفتة للنظر.

عرض ازياء LOEWE مع الفساتين البيضاء

أما الفساتين البيضاء فكان لها حصة مميزة في عرض ازياء LOEWE مع القصات الفضفاضة وطبقات الاقمشة المتداخلة والتي تبرز بطرق غير مستقيمة الى جانب أقمشة التول الشفافة المنسدلة بشكل واسع من دون تحديد مفاتن الجسم. أما الاقمشة البراقة فأيضاً بدت عصرية من خلال فساتين السهرة الطويلة والعصرية مع الأقمشة الإضافية المنسدلة على الجوانب بطريقة راقية. واللافت في أغلبية المجموعة موضة الشرائط المعقودة والمنسدلة بكثير من التميز والعصرية في العديد من القطع اليومية.

عرض ازياء LOEWE مع الاحذية الرياضية

ولاحظنا في عرض ازياء LOEWE التركيز على موضة الاحذية الرياضية البيضاء التي تم تنسيقها مع الفساتين اليومية بشكل مريح يضمن تألقك بأسلوي حيوي ومشرق. كما بدت الاحذية الكلاسيكية ملفتة وجلدية من خلال دمج الالوان بعضها ببض مع الرباط الامامي الرفيع والحيوي.