عرض ازياء Louis Vuitton من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2021

عرض ازياء Louis Vuitton من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2021

قدمت دار لويس فويتون Louis Vuitton في آخر يوم من أيام أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021 مجموعة استثنائية بكل معنى الكلمة، ان كان من ناحية التصاميم المبتكر، واختيار المكان أو من ناحية تقدم العرض أو النقل المباشر لكل من لم يتمكن من القدوم الى باريس بسبب أزمة فيروس كورونا.

ضمت المجموعة ما يزيد عن 40 تصميم وقد أراد نيكولا غيسكيير Nicolas Ghuesqui‪ère  المدير الابداعي للدار أن يركز في هذه المجموعة على الحد الفاصل بين التصاميم الأنثوية والتصاميم الذكورية، حيث يرى كما غيره كثر من مصممي الأزياء العالميين  اليوم أن هوية الملابس لم تعد بذات أهمية، والكثير من الرجال والنساء أصبحوا يرتدون ملابس متقاربة من ناحية القصّات والتصاميم.

كما كان في المجموعة روح حقبة الثمانينات التي أصبحت تعتبر أحد أبرز سمات الدار من وقت تسلم  Ghuesqui‪ère الادارة الابداعية.

شاهدنا القصات الواسعة ولاسيما على البناطيل القماشية، التي تم تنسيقها مع التيشرت والسويتر القطنية المطبعة برسائل وكلمات مختلفة، كما كان هنالك العديد من المعاطف الطويلة وجاكيتات البليزر الاوفر سايز والبدلات الرسمية الأنيقة وكل ما ذكرناه من الممكن أن يكون صالح لكلا الجنسين.

ضمت المجموعة أيضاً الفساتين القصيرة التي استوحيت بشكل عام من التيشرت، وجائت بألوان وطبعات غنية ومتنوعة.

لوحة الألوان كانت متنوعة وقد تدرجت بين الرمادي والبيج والأسود والأبيض والفضي، والأزرق مع وجود للألوان الحيوية مثل الأصفر والفوشيا والأحمر التي دخلت التصاميم من خلال الطبعات.

كما وقد ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات الجلدية مثل حقائب اليد التي تنوعت بين بعض الموديلات الأيقونية والموديلات الحديثة وكذلك شاهدنا تشكيلة من الأحذية ومن المجوهرات.

مجموعات لويس فويتون Louis Vuitton دائما ما تكون محط للأنظار ضمن أسبوع الموضة في باريس وموسم ربيع وصيف 2021 لم يكن باستثناء حيث شاهدنا على منصاتها أجمل التصاميم المبكرة.