عرض ازياء مجموعة شانيل Chanel لربيع 2021 يحيي موضة التويد والاقمشة الفاخرة

نانسي شربل

عرض ازياء مجموعة شانيل Chanel لربيع 2021 يحيي موضة التويد والاقمشة الفاخرة

عرض ازياء شانيل Chanel 2021 فاق كل التوقعات خصوصاً مع طرح مجموعة حيوية وملفتة من ناحية الاقمشة والقصات والالوان التي تخلق مزيجاً بين الكلاسيكية والاناقة العصرية، مباشرة من أسبوع الموضة في باريس. فكوني السباقة في مواكبة طرق تنسيق عرض ازياء شانيل Chanel 2021 أقمشة التويد مع الاقمشة اللماعة والكارو وغيرها من الاقمشة الفاخرة.

تابعي من خلال الصور عرض ازياء شانيل Chanel 2021، وشاهدي أبرز صيحات الموضة الفاخرة والمتجددة لاظهار أناقتك بأنوثة تامة.

عرض ازياء شانيل Chanel 2021 مع أقمشة التويد

عرض ازياء شانيل Chanel 2021 طرح كعادته موضة أقمشة التويد التي ظهرت بشكل عصري في هذه المجموعة من خلال الفساتين المستقيمة ذات الشق الجانبي والتوبات العصرية، مع قصات الأكمام الحيوية والملفتة بطبقات الأقمشة البارزة على الجاكيتات المستقيمة. كما برزت أقمشة التويد الفاخرة التي تناسب المرأة العملية من خلال البدلات الرسمية الساحر بموضة التنانير التي تصل الى حدود الركبة مع الجاكيتات المستقيمة والكلاسيكية. والجديد عرض ازياء شانيل Chanel 2021 موضة فساتين التويد القصيرة التي تأتي مستقيمة مع طبقات التول السوداء والشفافة التي تنسدل خلف الفستان بشكل مريح وواسع.

عرض ازياء شانيل Chanel 2021 مع الاقمشة المزخرفة

ومن وحي الالوان الجريئة في ربيع 2021، اختار عرض ازياء شانيل Chanel 2021 موضة الاقمشة المزخرفة والنقشات الحيوية من خلال التوبات الشبابية التي تم تنسيقها مع شورتات الساتان المستقيمة. كما لفتنا موضة الفساتين الملونة بقصات غير مستقيمة وتفاصيل التنانير المتطايرة مع الخصر العالي والشق الجانبي. الى جانب هذه التصاميم، ركّزت عرض ازياء شانيل Chanel 2021 على موضة الفساتين الطويلة المزخرفة والنقشات التي تبرز على كامل التصاميم الملفتة بتفاصيل الكشكش الناعم. حتى صيحات الكارو المربعة أتت عصرية مع البناطيل المنقوشة والتنانير الرسمية التي تصل الى حدود الكاحل. أما البناطيل اللماعة والمتموجة فبدت ساحرة في العرض مع التوبات الحمراء التي تحمل شعار هذه الدار.

عرض ازياء شانيل Chanel 2021 مع الشورتات

ولاحظنا عودة موضة الأقمشة المقلمة على عرض ازياء شانيل Chanel 2021 مع البناطيل الواسعة ذات الخصر العالي. أما الشورتات المستقيمة والتي تصل الى حدود الركبة فلم تغب عن مجموعة شانيل سواء من خلال تنسيق هذه الموضة مع الجاكيتات الرسمية الطويلة أو بطريقة متألقة مع التوبات المزخرفة والحيوية. ولفتنا موضة البرمودا البراقة التي تتخطى حدود الركبة مع الجاكيتات الضيقة التي تجعل أناقتها كلاسيكية وملفتة.

عرض ازياء شانيل Chanel 2021 مع أقمشة التول

أما أقمشة التول السوداء فأتت خارجة عن المألوف في عرض ازياء شانيل Chanel 2021 مع اسدالها من أسفل البناطيل بشكل شفاف أو من خلال التول المنسدل بأسلوب الكاب الملكي على الاكتاف. ومن الصيحات الأخرى التي برزت في عرض ازياء شانيل Chanel 2021، تفاصيل الشراريب الحيوية والبارزة بطبقات متعددة على التوبات والتنانير بأسلوب هندسي فاخر.