عرض ازياء مجموعة ACNE STUDIOS ربيع وصيف 2021 من اسبوع الموضة في باريس

نانسي شربل

عرض ازياء مجموعة ACNE STUDIOS ربيع وصيف 2021 من اسبوع الموضة في باريس

عرض ازياء acne studios فرض نفسه بقوة ضمن اسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2021 من خلال التصاميم المميزة أتت واسعة ومريحة بطابع كلاسيكي يناسب كافة إطلالات المرأة. فخلق عرض ازياء acne studios موضة متجددة وبسيطة للموسم المقبل.

تابعي بالصور أجمل عرض ازياء مجموعة ACNE STUDIOS ربيع وصيف 2021 من اسبوع الموضة في باريس.

عرض ازياء acne studios مع البلايزر الطويلة

عرض ازياء acne studios عرض مجموعة ملابس تناسب أسلوب المرأة القوية والواثقة من خطواتها بتصاميم كلاسيكية وملفتة في الوقت عينه. فلفتنا موضة البلايزر الطويلة والواسعة التي تنسدل بشكل لا يظهر مفاتن الجسم وصولاً الى حدود الركبة الى جانب الاكمام الطويلة جداً والتي تخفي اليدين بأسلوب ملفت. واللافت تنسيق البلايزر مع الشورتات الضيقة والبناطيل الواسعة الملفتة بأقمشة التول التي تشكل أبرز صيحات ربيع وصيف 2021.

عرض ازياء acne studios مع التنانير العصرية

وبرزت في عرض ازياء acne studios موضة التنانير العصرية بقصات طويلة مع الاقمشة الشفافة التي تظهر مفاتن الجسم الى جانب الشراريب الناعمة والمنسدلة من الأسفل للحصول على أناقة مميزة. واللافت الاقمشة الملونة والمتموجة التي تم تنسيقها في إطلالة واحدة من خلال التنانير الواسعة والكروب توب البراقة.

عرض ازياء acne studios مع الفساتين الفضفاضة

الى جانب موضة القمصان الطويلة والحريرية التي لفتت أنظارنا في عرض ازياء acne studios  الباريسي، أتت الفساتين الواسعة لتكون من الصيحات الأساسية في المواسم القادمة مع التركيز على اختيار القطع الفضفاضة جداً مع الألوان الموحدة من ناحية اللون، والأخرى اللماعة بأقمشة الجلد الفاخر للحصول على إطلالة متكاملة. كما لم يتخلى عرض ازياء acne studios  عن موضة التوبات المريحة ذات الكتف الواحد والقصة غير المستقيمة مع أكمام الكلوش الواسعة.

عرض ازياء acne studios مع الكروشيه

فضلاً عن ذلك، لاحظنا تركيز عرض ازياء acne studios على ابراز موضة الفساتين الحيوية والملفتة بأقمشة الكروشيه الفضية والبارزة من الجهة السفلى للتصميم. كما اختارت الاقمشة الفضية اللماعة التي تناسب السهرات مع تفاصيل الاورغنزا المنسدلة أسفل الركبة بشكل مستقيم بكثير من التميّز بين القطع لضمان دمج الاقمشة في ما بينها بأسلوب متجددة في عالم الموضة الساحرة.