عرض أزياء مجموعة MOSCHINO لربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو

عرض أزياء مجموعة MOSCHINO لربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو

عرض أزياء مجموعة MOSCHINO لربيع وصيف 2021 لم يشبه أي عرض شاهدناه ضمن أسابيع الموضة هذا العام، بل إختلف عنها كلّها من حيث الشكل إذ تابعنا عرضاً تميّز بالإبتكار.

مصمم الدار جيريمي سكوت Jeremy Scott وبسبب تواجده في لوس أنجلوس مع إستمرار إجراءات كورونا، لجأ الى متجر المجسمات جيم هينسون Jim Henson لإضفاء الحياة على مجموعته في صورة مصغّرة على عارضات دمى متحركة. والنتيجة دمى بمقاس 30 بوصة، سرن على منصة عرض بأزياء دار موسكينو الساحرة وسط حضور جمهور من الدمى أيضاً، في أحد أكثر العروض الأزياء إبداعًا لهذا الموسم.

عرض أزياء ‏MOSCHINO 2021 بعرض مبتكر

وشرح المصمم جيريمي سكوت "إنه بدأ المشروع في أبريل، عندما بدت قيود السفر بسبب كورونا، وقد استوحى من "Théâtre de la Mode"، المعرض المتجوّل لأزياء باريس المصغّرة الذي تم إنشاؤه لجمع الأموال للناجين من الحرب العالمية الثانية وللمساعدة في إحياء صناعة الأزياء الفرنسية". وقال المخرج في بيان "اعتقدت أنه يمكننا إنشاء عالم مضحك للأزياء، مع تعقيداته وتقاليده".

وكان لابد من إعادة تنسيق كل تصميم وكل قماش وكل فكرة لتناسب الدمى المتحركة دون فقدان الخصائص الأصلية للقماش. كما كان لابد من تقليد كل التفاصيل التي أضافها سكوت إلى المظهر بالحجم الطبيعي في صورة مصغرة.

عرض أزياء ‏MOSCHINO 2021 نقلنا الى أجواء الخمسينيات

المجموعة التي أتت تكملة للموسم الماضي بأجواء الخمسينيات، لفتتا فيها التصاميم التي تميّزت المزيّنة بالشكّ والنقشات والزخرفات الأنيقة، إضافة الى عقدة الفيونكا على الأكتاف والخصر. وقد ضمّت المجموعة تصاميم أنيقة من الفساتين القصيرة والطويلة، اضافة الى الجاكيتات والمعاطف والسراويل، من دون ان ننسى تنانير التول المنفوخة والريش الذي زاد الى الإطلالات مزيدا من الرونق.

تابعي معنا بالصور عرض أزياء مجموعة MOSCHINO لربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو.