عرض ازياء David Koma في لندن لموسم ربيع وصيف 2021

نانسي شربل

عرض ازياء David Koma في لندن لموسم ربيع وصيف 2021

عرض ازياء David Koma الذي تابعناه مباشرة من لندن لموسم ربيع وصيف 2021، تميّز بتصاميم فريدة من نوعها وموديلات تحاكي الروح الحيوية والشبابية. بأسلوب رياضي وخاص بعشاق رياضة التينيس، أتى عرض ازياء David Koma ملوّن مع الصيحات الكاجوال والمريحة التي تناسب كافة الأذواق.

تابعي من خلال الصور عرض ازياء David Koma في لندن لموسم ربيع وصيف 2021، واستوحي مباشرة إطلالاتك واختياراتك الرياضية القصيرة والواسعة.

عرض ازياء David Koma مع الشورتات

نجحت عرض ازياء David Koma في طرح مجموعة تجذل العنصر الشبابي وعشاق الرياضة، فأتت التصاميم كاجوال مع التنوع في القصات ودمج الاقمشة في ما بينها. واللافت تركيز عرض ازياءDavid Koma على عرض الشورتات الضيقة بأسلوب الـCyclistes اتي تظهر مفاتن الجسم وتأتي متلاصقة بالاقمشة اللماعة والملونة التي طرحتها هذه الدار بطريقة عصرية ومنسّقة مع التوبات الطويلة والتي تبرز بقصات غير مستقيمة وطويلة مع الياقات الجامدة. واللافت في عرض ازياء David Koma تنسيق الشورتات الضيقة الرياضية مع البلايزر الرسمية الواسعة والجاكيتات الرياضية المريحة.

عرض ازياء David Koma مع الكشكش

كما لفتنا في عرض ازياء David Koma لموسم ربيع وصيف 2021، صيحات التوبات الواسعة في العديد من القطع، مع تألق أقمشة الكشكش المتداخلة والحيوية في العديد من التصاميم الشبابية والتي تأتي بطبقات متعددة على كامل التصاميم بأسلوب هندسي وملفت للنظر. كما تم دمج أقمشة الكشكش مع القمصان المريحة الراقية بأسلوب عصري مع الالوان الكلاسيكية. حتى التوبات برزت بأقمشة الشبك المفرغة المستقيمة والطويلة والتي تبرز من خلال الخطوط الفضية البراقة والهندسية.

عرض ازياء David Koma مع الفساتين

كما يبرز من خلال الفساتين، موضة الشق الجانبي والفراغات الملفتة على الجوانب. ويليق بالفساتين قصة الكتف الواحد المكشوفة مع الأقمشة المفرغة من ناحية الصدر وعلى حدود الجوانب. أما موضة الفساتين القصيرة في عرض ازياء David Koma فأتت مستقيمة مع الالوان الجريئة والمزخرفة بطرق هندسية وناعمة. واللافت تركيز عرض ازياء David Koma في لندن على موضة الفساتين الطويلة والتي تأتي مضلعة وموحدة من ناحية اللون الى جانب الشق الامامي الواسع والبارز. كما حرصت هذه الدار على عدم التخلي عن الطبعات المزخرفة خصوصاً من خلال التوبات الضيقة والمنسقة مع البناطيل البيضاء الرياضية الواسعة بشكل عصري لجعلها مميزة في ساعات النهار.