عرض ازياء Erdem لربيع وصيف 2021 من اسبوع لندن للموضة

عرض ازياء دار اردم Erde‪m دائماً ما يكون من أكثر العروض المنتظرة على الروزنامة الخاصة بأسبوع الموضة في لندن حيث أنه وفي كل موسم نتابع الكثير من التصاميم المبتكرة والمميزة والتي تحوي العديد من الأفكار الابداعية بإطار أنثوي مميز ومجموعة ربيع وصيف 2021 التي قدمها يوم أمس ضمن أسبوع الموضة في لندن كانت رائعة بجميع تفاصيلها.

وقد استلهما من حقب تاريخية مختلف ومن شخصيات روائية متنوعة ولهذا جعلت هذه التشكيلة نسافر معها الى عصور وأجواء ساحرة امتزجت فيها الرومانسية مع الأجواء الفيكتورية من خلال الأكمام المنفوخة والتي وكما هو واضح مازالت من أبرز صيحات الموضة للموسم القادم، شاهدنا أيضاَ طبعات الورود منها الكبيرة والبارزة ومنها الناعمة والشرائط التي زينت الكثير من التصاميم وأضفت لمسات أنثوية ناعمة، كما أن لوحة الألوان بدت غنية وقد تنوعت بين الأبيض والزهري والأخضر العسكري والأزرق والبيج والأحمر.

اعتمد كثيراً على موضة الطبقات المتعددة في اللوك الواحد فشاهدنا مثلا تنورة مع توب ومن فوقهما كارديغان ومعطف أو من تحت التنورة بنطلون قماشي.

ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات المفتة التي أضفت لمسات من الفخامة على المجموعة من اكسسوارات الشعر الى المجوهرات والقفازات والصنادل ذات الكعب العالي.

مجموعة مميزة وغنية بالأفكار الابداعية التي استوحيت من أزمنة مختلفة قدمتها لنا دار اردم Erde‪m  ضمن اسبوع الموضة في لندن لموسم ربيع وصيف 2021.