عرض ازياء تمبرلي لندن Temperley London لربيع وصيف 2021 من اسبوع الموضة في لندن

ندين منذر

عرض ازياء تمبرلي لندن Temperley London لربيع وصيف 2021 من اسبوع الموضة في لندن

قدّمت دار أزياء تمبرلي لندن Temperley London عرض أزياء لمجموعة ربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الموضة في لندن. إكتشفي معنا بالصور أجمل التصاميم التي زيّنت عرض أزياء تمبرلي لندن Temperley London.

عرض ازياء تمبرلي لندن بإطلالات مونوكروم

بتصاميم مستوحاة من أواخر الستينيات، تألقت عارضات الأزياء بتصاميم مونوكروم أنيقة تألفت من بدلات وفساتين باللونين الأبيض والأسود. وقد تميّزت المجموعة الأولى من التصاميم بنقشة المربعات بأشكال وأحجام مختلفة.

وقد قدّمت الدار عدداً من الصيحات الريترو مع إضافة لمسة عصرية إليها، مثل البدلة المكونة من ثلاث قطع والمصنوعة من الصوف المصمم بعناية من خطوط مصممي الستينيات، في حين تميّزت الفساتين بقصة A line، إضافة الى المعاطف والتنانير المصنوعة من جلد النابا  nappa الأسود الناعم. كما تواصلت المجموعة مع الملابس المحبوكة، مع ظهور مفاجئ للبدلة مع التنورة الطويلة المحبوكة، أسلوب مزاج لدار تمبرلي لندن مع لمسة من الحنين إلى الماضي الأنيق.

عرض ازياء تمبرلي لندن بالفساتين المنقوشة

في الجزء الثاني من العرض، أطلت العارضات بمجموعة من الفساتين الأنثوية الناعمة المزيّنة بالنقشات، إضافة إلى الريش وأجنحة الفراشة الشفافة. وقد تم رسم طبعة الفراشة بعناية بأسلوب التنقيط، مع وضع الأجنحة في طبقات بلطف في أنماط فسيفساء مستوحاة من Talitha Getty's Palais de la Zahia في مراكش. كما تلألأت الفساتين مع التطريز والترتر والتول.

تابعي معنا أجمل إطلالات عرض ازياء تمبرلي لندن Temperley London لربيع وصيف 2021 من اسبوع الموضة في لندن.