عرض ازياء Theory في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2020

هلا جرجورة

عرض ازياء Theory في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2020

مازالت فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2020 مستمرة، وعلى الرغم من عدم وجود عروض الأزياء الحية والمباشرة غير أننا نشاهد مجموعات وتصاميم مبتكرة وجديدة من قبل الدور العالمية التي عملت على تقديمها اما عن طريق جلسات تصوير أن عن طريق عروض على الانترنت، ومن ضمن المجموعات التي لفتتنا كان عروض دار Theory.

وعادة ما تتوجه دار Theory الى الفئة العمرية الشابة من خلال تصاميمها ولاسيما الطبقة العاملة منها من خلال تصاميم تجمع بين النمط الكلاسيكي العملي مع لمسات من العصرية، وهذا الموسم لم تغير  من أسلوبها الخاص بها بل وجهته أكثر نحو الأزياء الأكثر راحة للعمل من المنزل أو للمناسبات البسيطة.

وقد ضمن المجموعة تصاميم نسائية ورجالية اتسمت بالنعومة والبعد عن التكلف أو المبالغة بأي شكل من الأشكال فشاهدنا عموماً القصّات الناعمة على الفساتين والقمصان والبناطيل الواسهة كما شاهدنا الأقمشة القطنية الخفيفة والجيرسيه والحرير والجلد.

لوحة الألوان كانت هادئة تنوعت بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض وبين درجات الباستيل مثل الزهري والأزرق وبعض الدرجات الغنية مثل الزيتي والعنابي.

مجموعة مميزة وشبابية فيها الكثير من الأناقة والعملية في آن واحد قدمتها دار ثيوري Theory في نيويورك ضمن فعاليات أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020.