مجموعة "رالف أند روسو" Ralph & Russo لخريف وشتاء 2020 - 2021 

مجموعة "رالف أند روسو" Ralph & Russo لخريف وشتاء 2020 - 2021 

في هذا الموسم من خريف وشتاء 2020 - 2021 تنقلنا المديرة الإبداعية تمارا رالف لدار "رالف أند روسو" Ralph & Russo الى العالمية والى عالم بلا حدود، حيث لم يعد يحدّ البلاد أي عوائق وأصبحنا في زمن العالمية.

وتشكل هذه المجموعة من نقشات خريف 2020 مصدر وحي من العالمية حيث لم تعد البلاد أو الثقافات هي حدود الإنسان وعكس كل تصميم لحظة مميزة، مكان مميز وشعور مميّز. وشكل كل تصميم رمزاً من المغامرات التي مرت بها في أقصى أنحاء أوروبا، إلى آسيا وخارجها.

مزيج من الثقافات في مجموعة واحدة

وقد تميّزت المجموعة بتصاميم متعددة من سترات الكارديغان، والفساتين الصوفية، والمعاطف والجاكيتات المنفوخة، كما لاحظنا بعض الإطلالات المستوحاة من الثقافة الاسكتلندية تارة الى الألبسة الخاصة بالتزلج توراً المستوحاة من جبال الشامونيكس في فرنسا. وقد ظهرت نقشة الترتان بطرق محتلفة إضافة الى نقشات الأزهار دون أن ننسى صيحة الدنيم التي سيطرت على بعض الإطلالات.

وللإطلالات المسائية تتعدد المعاطف ذات التصميم العسكري من جلد الإبل ولباس المظلات المرقعة بنقوش الدنيم المموهة إلى الصور الظلية الإغريقية وفساتين الجرس الميدي. إلا أننا شاهدنا إطلالة مميزة للكيمونو الياباني الشهير. 

مجموعة تكلّل المرأة حول العالم

أكدت المصممة من خلال هذه المجموعة انعكاساً مفصلياً لجميع القارات يتمثل بالسفر والحنين ولحظات حياتية مميزة، وتعتبر المجموعة ليس مجرد مزيج من الذكريات الفردية وإنما تتويجاً لقيمة المرأة في جميع أنحاء العالم.