مجموعة الازياء الفاخرة من CELINE لخريف وشتاء 2020-2021

نانسي شربل

مجموعة الازياء الفاخرة من CELINE لخريف وشتاء 2020-2021

لم تشأ دار CELINE أن تتخلى عن اسلوبها الفاخر وبساطتها المعهودة أثناء عرضها مجموعة الازياء الفاخرة لخريف وشتاء 2020-2021. فهذه الدار تحاول قدر المستطاع الحفاظ على الكلاسيكية التي طبعت هوية خاصة بها خصوصاً من ناحية الالوان مع القصات الكاجوال التي ترضي ذوق كل امرأة.

تابعي مجموعة الازياء الفاخرة من CELINE لخريف وشتاء 2020-2021 من خلال الصيحات التي عرضها في اسبوع  الموضة في باريس 2020 .

موضة الشورتات الواسعة

بفساتين واسعة محددة للخصر وتصل الى حدود الركبة، عرضت مجموعة CELINE التصاميم الموحدة من ناحية الالوان والاخرى المزخرفة والمطبعة بنقشات الاقمشة المنقطة التي يتجعل اطلالة المرأة عملية. وحرصت هذه الدار على تنسيق موضة الشورتات الواسعة التي تصل الى الخصر مع القمصان الرسمية المزخرفة مع طبقات الاقمشة النافرة بأسلوب الكشكش على الجهة الامامية، ولم تتخلى عن البلايزر البراقة المنسقة بأسلوب راق.

موضة اقمشة المخمل

اما المعاطف ايضاً أتت ضخمة وطويلة مع بعض القطع التي تميّزت بأسلوب الكاب الفضفاض من دون ان ننسى صيحة المعاطف التي تبرز من خلال الفيست مكشوف الاكمام مع الفرو الساحر. واللافت اطلالات العارضات بأقمشة المخمل سواء مع البناطيل المستقيمة أو التنانير الواسعة. حتى الجاكيتات القصيرة أتت مخملية مع الالوان السوداء والبنية.

فساتين سهرة براقة

اما الزخرفات الهندسية فزيّنت الفساتين البراقة برسمات فاخرة أتت هندسية ومنقوشة مع طبعات جلد الحيوان الذي لن يغب عن تصاميم شتاء 2021. واتت فساتين السهرة الطويلة بسيطة مع الالوان الموحدة والياقة العالية والتطريزات البراقة التي زيّت الاكمام بطريقة ملفتة للنظر.