ازياء Isabel Marant لخريف وشتاء 2020 خلال اسبوع الموضة في باريس

ازياء Isabel Marant لخريف وشتاء 2020 خلال اسبوع الموضة في باريس

أبدعت دار Isabel Marant في عرض مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 مع تصاميم شبابية ساحرة تنقلنا الى عالم هذه الدار الخاص بالتفاصيل والالوان. فجمعت هذه المجموعة بين أناقة اللون الاسود مع جرأة اللون البيج والرمادي والزيتي وغيرها من الالوان الكلاسيكية التي ترضي كافة الاذواق.

ما رأيك أن نطلع على اجمل ازياء Isabel Marant لخريف وشتاء 2020-2021 لمشاهدة التنوع الملفت في عرض القطع.

موضة البناطيل الواسعة

من خلال موضة البناطيل الواسعة والبيضاء التي تناسب كافة الأعمار والمناسبات، تميّز عرض Isabel Marant ‎‏‏بصيحات عصرية برزت من خلال القطع المستقيمة التي لا تصل الى حدود الكاحل مع البناطيل الموحدة من ناحية اللون والتي تم تنسيقها مع التوبات المزخرفة والقطع الكلاسيكية التي برزت بأكتافها الجامدة وتفاصيل الاقمشة المتداخلة.

‏صيحات الفرو والجلد

واللافت إهتمام دار Isabel Marant بأقمشة الفرو النافرة خصوصاً باللون البيج مع قصة الجاكيتات الفاخرة والمعاطف الضخمة التي أضفت الحيوية التامة على القطع. كما رأينا الى جانب الفساتين الجلدية باللون الزيتي الداكن، صيحة ‏الفساتين الطويلة والمنقوشة بالزخرفات والاقمشة المنقطة، مع ما تحمله بعض الموديلات الطويلة من سحر خاص بالسهرات.

كنزات صوفية ومخملية

اما البدلات الرسمية فكانت مختلفة مع البناطيل الواسعة والجاكيتات الطويلة التي تبرز مع الازرار الكبيرة من حيث القصات، مع الاكمام الواسعة والجيوب الجلدية الجانبية البارزة بشكل ساحر. وما لفتنا أيضاً في عرض  Isabel Marantصيحة الجاكيتات القصيرة التي تبرز مع الاكمام الجامدة والواسعة، بالاضافة الى الكنزات الصوفية والمخملية الواسعة، من دون ان ننسى صيحة الياقة العالية والشراريب المنسدلة على بعض التصاميم.