مجموعة إيترو ETRO لخريف وشتاء 2020-2021 خلال اسبوع الموضة في ميلانو

مجموعة إيترو ETRO لخريف وشتاء 2020-2021 خلال اسبوع الموضة في ميلانو

بأسلوبها البعيد كل البعد عن الكلاسيكية والمليء بالجرأة والابتكار، قدّمت مجموعة إيترو ETRO لخريف وشتاء 2020-2021 ‏أزيائها الجاهزة لخريف وشتاء 2020-2021 مباشرة من اسبوع الموضة في ميلانو، بتصاميمها الهندسية التي تم مزجها بين الازياء الشبايبة والصيحات البوهيمية مع الأناقة العصرية التي تتكلّل بالقطع الفريدة من نوعها.

إليك بالتفاصيل مجموعة إيترو ETRO لخريف وشتاء 2020-2021 خلال اسبوع في ميلانو، لتختاري منها الاكثر تميزاً.

أناقة الفساتين والشراريب

بتفاصيل عدة ترافق كل قطعة طرحتها مجموعة إيترو ETRO عكست موضة الازياء التي اختارتها ‏هذه الدار أناقة الفساتين الواسعة والمزخرفة بقصات غير مستقيمة ليتم تنسيقها مع البناطيل البيضاء. كما برزت موضة الشراريب المنسدلة من كافة القطع مع الفيست الضيقة البارزة ليتم تنسيقها مع التنانير البليسيه المزخرفة. وزيّنت الشراريب موضة الكاب القصير وصيحة بناطيل الجينز مع الخيوط المنسدلة على الجوانب وعلى اكتاف الجاكيتات.

موضة أقمشة الكارو

ولا يمكن إلا أن نثني على موضة أقمشة الكارو التي رافقت اطلالة العديد من القطع مع المعاطف الطويلة البارزة على شكل فستان مع الجاكيتات المستقيمة بلوني الاحمر والاسود. حتى البدلات الرسمية طرحتها مجموعة إيترو ETRO لخريف وشتاء 2020-2021 بأقمشة الكارو الملونة وتم تنسيقها مع المعاطف المزخرفة التي تم وضعها على الاكتاف بأسلوب فاخر.

موضة التصاميم المخملية

أما الفساتين الطويلة والواسعة فأضفت حيوية مطلقة على مجموعة إيترو  ETROمع القطع الملفتة بالزخرفات والتطريزات الهندسية. ومن خلال موضة التصاميم المخملية مع فساتين السهرة والجاكيتات الكلاسيكية، تبرز هذه المجموعة ‏مدى ‏أهمية هذه الصيحة كجزء أساسي من موضة خريف وشتاء 2020-2021 خلال اسبوع في ميلانو التي تجعل المرأة ‏واثقة من نفسها ومن ‏أناقتها في ساعات النهار.‏ كما حرصت دار إيترو  ETROعلى إبراز صيحة الجزمات عالية الساق بعصرية تامة، الى جانب موضة القبعات والحقائب المزخرفة التي رافقت أغلبية الإطلالات.