عرض مجموعة  دار Maison Valentino للأزياء الراقية ربيع وصيف 2020

مشاعل الدخيل

عرض مجموعة  دار Maison Valentino للأزياء الراقية ربيع وصيف 2020

يحتفي المدير الإبداعي الايطالي بييرباولو بيكيولي بإرث دار فالنتيو من خلال مجموعة الازياء الراقية الذي قدمها بحس دراماتيكي وطابع ملوكي ينبع من ارث العلامة وبصمتها الخاصة في عالم الموضة والكوتور. 

يدعونا المصمم في هذه المجموعة للاحتفال بعالم الموضة وتفاصيله الجمالية التي تخاطب الاحاسيس وتجسد الإثارة والجمال لفخامة أنثوية بارعة. 

يستعرض المصمم في هذه المجموعة رموز وبصمات العلامة المميزة ويعيد تصورها بأسلوب الرفاهية والرخاء, حيث  نجح في تقديم توليفة فنية جديدة من خلال إطلالات وفساتين تحمل عبق الماضي بأسلوب جمالي معاصر ومواكب لآخر الصيحات في عالم الموضة. 

زخم من التفاصيل المترفة اجتمع في إطلالات فاخرة بين طبقات من الكشكاش التي التفلت حول الرقبة والأيدي والأكتاف  وتزينت بها بعض إطلالات السهرات الفاخرة بحس إبداعي مبتكر. 

ويلتفت المصمم بييرباولو الى التفاصيل التي تزخر  بالرومانسية الشاعرية  والمثيرة للاعجاب حيث قدم مجموعة من الفساتين النابضة ذات قصات درابيه وقصة بيبلوم الأنثوية، وقصات وآخرى تبرز القامة بأناقة راقية، وذلك باستخدام أفخم الخامات كالدانتيل والشيفونات والتافتا الملون والنقوش والطبعات الفنية والمنقطة، والخامات اللامعة والبراقة.

 وتباهى المصمم في هذه المجموعة بتركيبات لونية جريئة من خلال استعراض اُسلوب وحدة الألوان بين الوردي والازرق مع الأخضر، وتناقض الطبعات بدرجات موحدة بين الاحمر والاسود والابيض. ويعيد المصمم دمج اللون الاحمر الذي يعتبر بصمة خاصة ومميزة العلامة، ويظهر بأسلوب درامي يضج اثارة وأنوثة. 

ولفتتنا بعض تفاصيل الاكسسوارات التي استلهمها من الخامات الفاخرة مثل تصاميم اقراط طويلة على شكل مراوح مزدانة بالريش الملون، وأحذية صنادل من الساتان الرقيق والفاخر.  وقفازات جلدية طويلة بألوان المجموعة، ويعيد المصمم مجد بعض القطع الكلاسيكية من الأرشيفات بأسلوب حديث مثل الحقائب الجلدية المموجة على شكل ورود. 

ألقي نظرة على تفاصيل هذه المجموعة في ملف الصور.