عرض ازياء سكياباريلي haute couture ربيع وصيف 2020

افتتحت أسبوع باريس للموضة لموسم ربيع وصيف 2020 للهوت كوتور بعض دار سكياباريلي Schiaparelli في الساعة العاشرة صباحاً في التوقيت المحلي وقد عرض دانيل روزبيري Daniel Rosberry الذي عُيّن حديثاً المدير الابداعي ثاني مجموعاته للدار ووصف هذه المجموعة أنها بمثابة تكملة للمجموعة الأولى وقد كانت ذاخرة بالأفكار المتنوعة والتفاصيل الغنية.

فعندما نتكلم عن دار سكياباريلي Schiaparelli فإن أول ما يتبادر الى أذهاننا هو الفن والنمط السريالي الذي كانت مولعة به مؤسسة الدار السا سكياباريلي Elsa Schiaparelli الذي استوحى منها ومن طريقة لباسها دانيل الكثير من الأفكار لمجموعة هذا الموسم، ولاسيما أن كان لها طريقته الخاصة والمميزة بتنسيق ملابسها العصرية.

وكذلك استوحى من أعمال الفنانين الذين أحاطوها بتلك الفترة ودمج كل ذلك مع أفكاره الخاصة عن حقبة الثمانينات التي بدت واضحة من خلال التصاميم ذات الأكتاف البارزة ومن خلال النمط الذكوري الذي اندمج في الأزياء النسائية بأسلوب جذاب ومميز.

تنوعت الألوان بين الأسود والبيج والبني والعسلي والأزرق الداكن وبعض الدرجات المعدنية اللافتة اضافة الى مجموعة من الألوان الصاخبة مثل الزهري والأصفر والبرتقالي والأحمر.

شاهدنا الفساتين الأنثوية وشاهدنا الفساتين التي استوحيت من حفلات التخرج، كما شاهدنا التصاميم ذات الطابع الشبابي وأخرى ذات طابع مرهف وحساس.

وقد لفتت نظرنا الاكسسوارات الذهبية المبتكرة ولاسيما الأقراط والنظارات الشمسية والأساول التي غطت الساعد بشكل كامل.

مجموعة مميزة قدمتها دار سكياباريلي Schiaparelli ومديرها الابداعي الجديد دانيل روزبيري Daniel Rosberry ضمن أسبوع باريس للموضة لموسم ربيع وصيف 2020 للهوت كوتور.