مجموعة فالنتينو لموسم ربيع وصيف 2020

مجموعة فالنتينو لموسم ربيع وصيف 2020

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية شهر الموضة الذي بدأ في نيويورك ومر في لندن وميلانو ووصل الى باريس، وحتى الآن تابعنا عدد كبير من عروض الأزياء المميزة والرائعة ومن أجملها يوم أمس كان عرض دار فالنتينو Valentino حيث أن المدير الابداعي للدار بيير باولو بيتشيولي Pierpaolo Piccioli قدم مجموعة كبيرة ضمت 80 تصاميم وبدت مثل لوحة فنية متناغمة ومفعمة بالابداع والجمال.

اعتمد فيها بشكل أساسي على فكرة التصاميم الأحادية اللون فشاهدنا غالبية التصاميم بلون واحد بدا قوي وواضح بحد ذاته مثل الأبيض الذي افتتح به المجموعة وشاهدناه على الفساتين القصيرة والماكسي وعلى التنانير والقمصان والبناطيل ومن ثم تخللت الدرجات اللونية الحيوية مثل الأصفر والفوشيا والأحمر والأخضر وشاهدنا ثنائية الأسود والأبيض الراقية، كما شاهدنا أيضاً بعض الأقمشة التي زينتها طبعات مستوحاة من البراري من الحيوانات والنباتات فيها.

امتزجت أقمشة البوبلين القطنية مع أقمشة الشيفون أو الأقمشة المطرزة بالخيوط البراقة والتي أضافت بعداً من الفخامة على التصاميم.

قصات منسدلة وأخرى أنثوية، تصاميم شبابية وأخرى رسمية كلها كانت موجودة ضمن مجموعة دار فالنتينو valentino لموسم ربيع وصيف 2020 التي قدمها ضمن أسبوع باريس للموضة والتي كانت من أجمل مجموعات الدار برأي.