اسبوع الموضة في ميلان 2019 عرض أزياء ICEBERG لربيع وصيف 2020

اسبوع الموضة في ميلان 2019 عرض أزياء ICEBERG لربيع وصيف 2020

لا يمكن أن يمر عرض أزياء ايسبيرغ Iceberg مرور الكرام. فمع تألق موضة الألوان القوية والبارزة بقصات شبابية ومريحة تناسب إطلالات النهار، أتت التصاميم عصرية ومفعمة بالألوان والانوثة لجعل اطلالة المرأة ساحرة ومشرقة.

انطلقت أزياء ايسبيرغ  Iceberg بموضة الفساتين الواسعة التي تأتي ملونة ومتداخلة من ناحية الأقمشة . فبرزت الفساتين الطويلة والمطبعة بالألوان المتموجة بألوان الأصفر والأزرق والزهري لتناسب إطلالات ربيع وصيف 2020. وما لفتنا في هذا العرض موضة الفساتين القصيرة المتموجة بألوان الصيف مع الأقمشة البراقة ذات الياقة العالية وتم تنسيقها مع البلايزر الطويلة التي تأتي بموازاة الفساتين وصيحة الأحذية الرياضية المسطحة.

بدلات شبابية بيضاء

كما برزت في عرض أزياء ايسبيرغ Iceberg تفاصيل التول الشفافة المنسدلة خلف التصاميم. حتى البدلات الرسمية أتت كاجوال ومشرقة باللون الأبيض مع البناطيل الواسعة والجاكيتات المستقيمة مع الزخرفات الصفراء. فضلاً عن ذلك، عرضت هذه الدار البناطيل الواسعة والبراقة باللون البنفسجي مع الخطوط البيضاء العريضة وتم تنسيقها مع التوبات الشبابية التي أتت مزخرفة مع الطبعات والرسمات الحيوية.

بناطيل جينز ملونة

أما بناطيل الجينز الملونة والشورتات القصيرة المفرغة فزيّنت عرض ايسبيرغ Iceberg مع الكنزات الصوفية التي تأتي بالياقة العالية. كما لم تتخلى هذه الدار عن التوبات المقلمة التي تأتي مكشوفة من ناحية الأكتاف، وتم اضافة الحزام الجلدي الأبيض في العديد من التصاميم مع شعار ايسبيرغ Iceberg البارز باللون الفضي.