اسبوع الموضة في نيويورك 2019 عرض أزياء coach ربيع وصيف 2020

قدمت دار كوتش Coach مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020 ضمن أسبوع الموضة في نيويوك للألبسة الجاهزة، وكانت المجموعة متنوعة فيها أكثر من 50 تصميم من الملابس النسائية والرجالية على حد سواء، كما أنها كانت غنية بالألوان والتفاصيل التي ركزت على الجانب الشبابي مع لمسات من الأناقة.

وقد استوحيت المجموعة هذا الموسم من حقبة الثمانينات وتحديداً من الثمانينات في أميركا وفي مدينة نيويورك التي كانت صاخبة وحيوية ومتحررة… والافتتاحية كانت في معطف من الجلد باللون الأحمر الغني، ومن بعده توالت التصاميم متنوعة ولافتة شاهدنا العديد من التنسيقات الشبابية التي جُمعت مع بعضها البعض من ناحية الألوان أو النقشات أو قطع الملابس، وكان هنالك أيضاً تلاعب على المزج بين الأسلوب الصاخب والأسلوب الأنثوي أو بين الجانب الذكوري مع الجانب الأثوي ولفتتنا بشكل خاص تنسيقات التنانير الجلدية الميدي مع القمصان الناعمة.

كما استعان المدير الابداعي للدار ستيورات فيفر Sturat Vevers بأيقونات الغنائية في حقبة الثمانينات واستعملهن كرسومات زينت الملابس مثل باربرا Barbra Streisand، روب لوي Rob Lowe، ومايكل جاي فوكس Michael J Fox.

وطبعاً كانت قد ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات الجلدية المميزة التي تعتبر جزء من هوية الدار ولاحظنا مجموعة مميزة من حقائب اليد الجلدية بألوان متنوعة.

مجموعة جديدة مميزة استوحتها دار كوتش Coah من حقبة الثمانينات وقدمتها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020.