مجموعة توري بورتش لموسم ربيع وصيف 2020

تقدم دار توري بورتش Tory Burch دائماً أجمل عروض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في نيويورك حيث أنها تفهم النساء بشكل جيد وعلى هذا الأساس تبتكر مجموعاتها المفعمة بالأنوثة والمتميزة بعمليتها وهذا الموسم لم يكن باستثناء حيث قدمت لنا ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2020 أحد أجمل مجموعاتها وأكثرها تنوعاً واليك التفاصيل.

مجموعة هذا الموسم لـ توري بورتش Tory Burch كانت مزيجاً لعدد من الأفكار حيث استوحتها من فصل الربيع في الريف الانكليزي والورود التي تزهر في تلك الفترة ومزجت هذه الفكرة مع أزياء حقبة الثمانينيات التي تفضلها عن غيرها من باقي الحقب الزمنية وامرأتها لهذا الموسم التي كانت مصدر الوحي الأساسي لها هي الليدي ديانا Lady Diana التي عبرت عن اعجابها بها على صعيد الأناقة وعلى الصعيد الانساني أيضاً.

ولهذا فقد بدت المجموعة متنوعة والأهم من ذلك أنها بدت مثالية للنساء من مختلف الأعمار، حيث شاهدنا التصاميم الأنيقة لكن العملية في الوقت ذاته وقد مزجت بين الأسلوب الأنثوي مع لمسات من العصرية مثل تنسيقها للفساتين الماكسي والجمبسوت مع الأحذية الرياضية. ضمت المجموعة كما ذكرنا الفساتين الماكسي والفساتين الميدي الأنيقة، البدلات الرسمية والتيورات كما تنسيقات التنانير أو البناطيل مع القمصان، وكان هنالك تشكيلة من المعاطف الربيعية الخفيفة.

لوحة الألوان منوعة كما المجموعة منها الأبيض والأزرق والأحمر ودرجات اللون العسلي والبيج والأصفر وطبعاص كان هنالك الكثير من الأقمشة المطبعة بالورود أو المنقطة بنقشة الـ polka dots.

ومثل العادة ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات من الأحذية وحقائب اليد بأحجامها المختلفة والمجوهرات الأنيقة.

مجموعة مميزة ومتنوعة قدمتها توري بورتش Tory Burch ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2020 للألبسة الجاهزة.