مجموعة توم فورد لموسم ربيع وصيف 2020

مازال اسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2020 مستمراً ومازلنا نتابع أجمل العروض والتصاميم الخاصة بالألبسة الجاهزة ومن بين العروض المنتظرة في كل موسم عرض دار توم فورد Tom Ford حيث يقدم لنا مصمم الأزياء الشهير تصاميم لافتة ومبتكرة وهذا الموسم خرج قليلاً عن نمطه المعتاد في التركيز على جاذبية المرأة من خلال التصاميم المسائية الفاخرة واعتمد أكثر الطابع الرياضي الشبابي.

افتتح العرض بتنسيق جمع بين العملية والأناقة كان عبارة عن توب باللون الأسود من دون أكمام مع تنورة ماكسي باللون الأزرق الفاتح ومن ثم لاحظنا تركيزاً على سترات البليزر التي يبرع في تنفيذها توم فورد Tom Ford اضافة الى التصاميم التي استوحيت وكما ذكرنا من الطابع الرياضي والتي تمثلت في القصات الفضفاضة والتفاصيل المطاطية التي زينت التصاميم. شاهدنا أيضاً الفساتين الماكسي المكشوفة الأكتاف وتنسيقات البناطيل مع الكورسيه التي جعلت جسم العارضات يبدو وكأنه تمثال من البرونز، وطبعاً شاهدنا عدد من تصاميم البدلات الرسمية والتي تعتبر جزء من هوية دار فورد Ford.

لوحة الألوان كانت غنية تنوعت بين الأسود والبرتقالي الهادئ، والأزرق والأبيض ودرجات اللون الوردي واللون البيج.

شاهدي تفاصيل مجموعة دار توم فورد Tom Ford التي قدمها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 وأخبرينا رأيك بها.