مجموعة Dior لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021

في أول أيام أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 للألبسة الجاهزة تابعنا عرض دار ديور Dior الذي حضره عدد كبير من نجوم العالم ومن صديقات وملهمات الدار وشاهدنا فيه تصاميم مميزة ومبتكرة ومجوعة غنية ضمت أكثر من 80 تصميم.

 

ومثل العادة اختارت ماريا غرازيا كيوري Grazia Chiuri المرأة لتكون بطلة هذه المجموعة وملهمتها الرئيسية وفي صالة العرض انتشرت عبارات منوعة جميعها تدعم المرأة وتعزز من مكانتها في مختلف المجالات، وهذا الأمر بات معروفاً في مجموعات ديور Dior منذ أن تسلمت كيوري Chiuri الادارة الابداعية للدار.

افتتحت المجموعة مع بدلة رسمية باللون الأسود مؤلفة من جاكيت البار الشهير وبنطلون بقصة مستقيمة ورأينا من بعدها عدد من التصاميم باللون الأسود ومن ثم دخل قماش الكارو والذي وكما هو واضح سيكون من صيحات الموضة الأكثر رواجاً للموسم القادم، وبدأت التصاميم نوعاً ما تأخذ طابعاً بوهيمياً ودخلت فيها أجواء السبعينات وقد لاحظنا ذلك من خلال عصبات الرأس والفساتين الماكسي المصنوعة من الشيفون الطرز، والتنانير القصيرة مع الكارديغان والشراريب التي زينت بعض التصاميم.

امتزج الطابع الأنثوي الناعم مع الطابع الذكوري وذلك كانت اشارة الى تكوين المرأة وشخصيتها القوية والحساسة في الوقت ذاته.

تنوعت لوحة الألوان بشكل كبير وقد لفتنا اللون الأخضر الباهت والزهري الشاحب وكذلك الأقمشة كانت منوعة وقد شاهدنا الشيفون والحرير والكريب والتول والجينز والجلد وأقمشة الكتان والصوف وغيرها.

وترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات من حقائب اليد والأحذية الأحذمة واكسسوارات الرأس والنظارات الشمسية والمجوهرات وغيرها.

 

مثل العادة مجموعة مميزة قدمتها دار ديور Dior في أول أيام أسبوع باريس للموضة للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021.