تعميد الأميرة تشارلوت بثوب عمره 170 عاماً

أقيمت مراسم تعميد الأميرة تشارلوت الأحد 5 يوليو في كنيسة مريم المجدلية في ساندرينغهام، وكان يصاحب الأميرة الصغيرة في ذلك اليوم والدتها كيت ميدلتون ووالدها الأمير ويليام وشقيقها الأكبر الأمير جورج، وهو الظهور الأول للأميرة تشارلوت التي لا يتعدى عمرها شهران منذ أن قام والدها بتقديمها إلى العالم أمام مستشفى سانت ماري في شهر مايو لهذا العام.
 
وظهرت بثوب تعميد طويل مصنوع من قماش الساتان والدانتيل، و هو صورة طبق الأصل من الثوب الذي ظهر به الأمير جورج خلال مراسم تعميده في عام 2013.
 
ثوب التعميد الذي ظهرت به الأميرة تشارلوت كان من ضمن مقتنيات العائلة المالكة البريطانية منذ ما يزيد عن 170 عاماً، وقد ظهر به الأمير وليام في مراسم تعميده في عام 1982، والأمير تشارلز في مراسم تعميده في عام 1948 والملكة إليزابيث الثانية في مراسم تعميدها في عام 1926.
 
ظهرت كيت دوقة كمبردج في ذلك اليوم وهي تحمل ابنتها الأميرة تشارلوت أمام كنيسة مريم المجدلية في ساندرينغهام وكانت كيت ترتدي معطفاً أبيض أنيقاً على شكل فستان من تصميم ألكسندر ماكوين (Alexander Mcqueen)، وقبعة أنيقة ذات لون أبيض من ماركة جين تايلور (Jane Taylor) وحذاء أبيض أنيقاً، بينما ارتدى زوجها الأمير ويليام بدلة أنيقة ذات لون أزرق داكن، قميصاً ذا لون أزرق وربطة عنق طويلة ذات لون أحمر، أما بالنسبة للأمير جورج فقد ارتدى تي شيرت أبيض قصير الأكمام، وشورت أحمر وهي ملابس جميلة تشبه كثيرا الملابس التي ظهر بها الأمير ويليام في عام 1984 عندما كان طفلا صغيرا.
 
الأميرة تشارلوت لديها 5 آباء وأمهات روحيين وهم: صوفي كارتر (وهي واحدة من صديقات كيت ميدلتون المقربات)، جيمس ميد (وهو صديق للأمير ويليام منذ أيام المدرسة)، آدم ميدلتون (وهو من أقارب كيت ميدلتون)، لورا فيلوز (وهي من أقارب أمير وليام)، توماس فان سترابنزي (Thomas van Straubenzee) وهو واحد من أصدقاء الأمير وليام المقربين.
 
قائمة الآباء والأمهات الروحيين للأميرة تشارلوت خلت من عدد من الأسماء التي كان من المتوقع أن تتواجد في هذه القائمة ومنها الأمير هاري شقيق الأمير وليام، وبيبا ميدلتون شقيقة كيت ميدلتون، وكلاهما أيضا لم يكونا من ضمن الآباء والأمهات الروحيين السبعة الذين تم اختيارهم للأمير جورج.
 
شاهد بالصور دوق ودوقة كمبردج يصلان إلى كنيسة مريم المجدلية بصحبة ابنهما الأمير جورج وابنتهما الأميرة تشارلوت: 
 
كاثرين دوقة كمبردج، الأمير ويليام دوق كمبردج، الأميرة تشارلوت أميرة كمبردج، الأمير جورج أمير كمبردج، يصلون إلى كنيسة مريم المجدلية في ساندرينغهام في يوم 5 يوليو عام 2015.