الأميرة كارولين تنضم للجنة تحكيم مهرجان الموضة في "هايريس"

حضرت الأميرة كارولين شقيقة الأمير ألبير أمير موناكو مراسم افتتاح المهرجان الدولي للموضة والتصوير الفوتوغرافي (International Festival of Fashion and Photography) في نسخته الثلاثين والذي أقيم في بلدة " هايريس" (Hyères) في فرنسا.
 
وخلال حفل افتتاح المهرجان قابلت الأميرة كارولين صديقاً مقرباً لها وهو مصمم الأزياء الشهير كارل لاغرفيلد بالإضافة إلى العديد من الأسماء اللامعة في عالم الأزياء والموضة. ومن المقرر أن تكون الأميرة كارولين واحدة من أعضاء لجنة التحكيم الخاصة بالموضة والأزياء في المهرجان بينما سيتولى كارل لاغرفيلد الأنشطة الترويجية والدعائية وسيتولى منصب المدير الإبداعي (art director) للمهرجان هذا العام، وهي مهمة لا تختلف كثيرا عن المهمة التي قام بها في حفل "الزهور" في موناكو (Rose Ball) لهذا العام حيث كان لاغرفيلد هو المدير الإبداعي لحفل "الزهور" في موناكو لهذا العام وهو حفل سنوي خيري يقام في إمارة موناكو.
 
الأميرة كارولين كانت قد التقطت عدداً من صور السيلفي "selfie" مع عدد من معجبيها خلال حفل افتتاح المهرجان الدولي للموضة والتصوير الفوتوغرافي ،وبدت في صورها مع معجبيها الصغار مبتسمة وفي مزاج جيد.
 
يذكر أن فاعليات المهرجان الدولي للموضة والتصوير الفوتوغرافي لهذا العام ستستمر بداية من يوم 23 إبريل وحتى يوم 27 إبريل.