أكثر أميرات أوروبا تماشيا مع الموضة

هناك الكثيرات من أميرات أوروبا اللواتي يعتبرن من أجمل النساء، والأكثر تماشيا مع الموضة ويرتدين من أشهر دور الأزياء العالمية، مثل غوتشي وألكسندر ماكوين وديور. واخترنا لكم اليوم أكثر الأميرات في العائلات الأوروبية الملكية تماشيا مع الموضة والأناقة.
 
شارلوت كاسيراجي من موناكو تعتبر الوجه الجديد للعلامة التجارية غوتشي في حملة 'Forever Now' وهي الثالثة في خط ولاية عرش موناكو. فارسة متألقة دائما بملابس غوتشي.
 
الأميرة شارلين أميرة موناكو زوجة الأمير ألبرت الثاني، رصدت في العديد من الأزياء من العلامات الفاخرة مثل أرماني وفيرساتشي وديور وغوتشي.
 
كاثرين ميدلتون "كيت" دوقة كامبريدج المتألقة دائما بمظهرها الأنيق في جميع المناسبات ومن علاماتها المفضلة ألكسندر ماكوين و جيني بيكهام وإردم وميسوني.
 
الملكة ليتيسيا ملكة أسبانيا الصحافية التي تحولت إلى أميرة ومن ثم ملكة والتي تعشق ارتداء الملابس من تصميم المصمم الأسباني فيليبي فاريلا وليديا ديلجادو ولورنزو كابريل وزارا ومانغو. ومن أشهر مصمميها في الأحذية بورا لوبيز وماغريت وأرماند باسي. أما بالنسبة للحقائب فتحب حقائب Leowe.
 
الأميرة ماري ولية عهد الدنمارك تعتبر أيقونة من علامات الموضة والتي ظهرت بأزياء كثيرا من مختلف الماركات بدءا من مارك جاكوبس وحتى بروجكت دي.
 
الأميرة بياتريس أصبحت مؤخرا علامة من علامات الموضة منذ زفاف وليام وكيت ومن أفضل مصمميها ألكسندر ماكوين روكساندا للينسيك وميوميو وإيلي صعب.
 
الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد تتألق دائما بالماركات العالمية الشهيرة من أمثال إيلي صعب.
 
الأميرة مادلين من السويد الأخت الصغرى للأميرة تحمل لقب واحدة من أجمل نساء العالم والتي تتألق دائما في تصاميم أوسكار دي لا رنتا وفيكتوريا بيكهام.