الأميرة شارلين تحمل وريث عرش موناكو

هي: عمرو رضا
 
يبدو أن إمارة موناكو ستجد أخيرا وريثا للعرش، بعدما ألمحت الأميرة شارلين إلى أنها تنتظر طفلها الأول من الأمير البير، وهو سيعدّ الثالث بين قائمة أبناء أمير موناكو الرسميين، والأول من علاقة شرعية، والوحيد على خط الخلافة، وسيقصى الى الأبد أبناء ولية العهد الحالية الأميرة كارولين من خط وراثة العرش.
 
تلميح الأميرة شارلين أكده بيان رسمي صادر عن القصر الملكي، أشار الى سعادة الأمير البير بحمل زوجته، وألمح البيان الى أن الطفل القادم سيكون أول من يحمل لقب عائلة غريمالدي في الألفية الجديدة.
 
يذكر أن الأميرة شارلين مرت بفترات عصيبة داخل القصر الملكي منذ زواجها في 1 يوليو 2011، وترددت أنباء متكررة عن عزمها العودة لبلادها جنوب إفريقيا، ولكنها صرحت منذ عام برغبتها في تأسيس عائلة داخل موناكو. وهو ما أعتبر أول إشارة الى عزمها الموافقة على طلب الأمير المتكرر بإنجاب ولى للعهد، وأكدت أنها باتت تثق في الأمير البير، وانه أيضا يثق فيها ويدعمها ولا يمارس عليها ضغوطا نفسية من أجل الحمل.
 
المعروف أن أمير موناكو له أولاد معترف بهم مدنيا من علاقات سابقة ولكن الدستور يحول دون منحهم القابا ملكية، أو وضعهم على قائمة ولاية العهد التي تضم حتى الآن شقيقته كارولين فقط، وكان من المنتظر ان يتم منح أبنائها القابا ملكية مع تغيير أسمائهم ليحملوا لقب غريمالدي حتى يتمكنوا من الانضمام لولاية العهد، ولكن المولود القادم أطاح بكل هذه الخطط.