خطيبك من برج القوس؟ هكذا تتعاملين معه عزيزتي العروس

خطيبك من برج القوس؟ إذاً لا بد من أن تتعرفي على خصائصه وميزاته من أجل معرفة التعامل معه خصوصا أن لكل برج مفاتحه الخاصة به التي تجعلك تتربعين على عرش قلبه وتساعدك في تفادي الوقوع في مشاكل كثيرة معه.

وبالنسبة إلى الرجل من برج القوس فإن له الكثير من المزايا كما العيوب عند ارتباطه بالمرأة. فهذا الرجل مثلاً يعشق المغامرات والسفر والمفاجآت غير المتوقعه بالنسبة له وفي الوقت نفسه لا يُعد رجلا متسرعا إنما رجل عقلاني يفكر طويلاً قبل اتخاذ قراراته.

ارتباطك برجل من برج القوس سيجعل حياتك مثيرة مليئة بالحيوية وسيجعلك دائما في موضع اكتشاف كل ما هو جديد.

لا بد من أن تتمتعي ببعض الصفات لينجذب اليك رجل القوس.jpeg

ولكن بالنسبة إلى عيوبه فهي تتلخص  بعصبيته التي لا تُطاق احيانا خصوصا في لحظات غضبه ويكون مستعداً لأقسى القرارات في مثل هذه الأوقات فننصحك بتفاديه حتى يهدأ.

ورجل برج القوس منفتح جدا على الحياة، وهو غير بيتوتي لذلك عليك ايتها العروس مجاراته في طبعه واكتشاف الحياة معه على طريقته.

صفات يحبها الرجل القوس في عروسته

حتى يقع برج القوس في هواك لا بد من أن تتمتعي ببعض الصفات التي يعتقد هذا الرجل بأنها ضرورية في شريكة حياته ومن أبرزها:

- أن تكوني صادقة وصريحة فهو يكره المرأة المتلاعبة التي يشك في كلامها ولا يرتاح إلى ألاعيبها وتجعله يشك بأحاديثها على عكس المرأة الصادقة التي تمنحه الشعور بالراحة خلال الاستماع لها من خلال صدق حديثها.  

يحب رجل القوس المرأة الصادقة والصريحة.jpg

- وبما أن الرجل القوس رجل يحب المغامرات واكتشاف الجديد فإنه يبحث عن امرأة تشاركه هذا التحدي في كل تفاصيل حياته ولديها حب المجاذفة.

الرجل القوس يحب المرأة التي تشاركه حب المغامرات والتحدي.jpg

- الرجل القوس يحب المرأة التي تعشق السفر وتندفع معه إلى اكتشاف البلدان الجديدة سوياً أو المناطق التي لم يزرها من قبل والتعرف على تفاصيل المكان، فهو يبتعد عن المرأة التي تتميز حياتها بالرتابة والروتين لأنها ستسبب له الملل باعتقاده وينجذب لتلك التي تحب التغيير والتجديد دائماً.

الرجل القوس يحب المرأة التي تعشق السفر.jpg

- لا يتقبل الرجل القوس المرأة الباردة في الحياة التي لا تتحمس لأفكاره أو لمشاريعه وتكون ردة فعلها ساكنة حيال أمور تتطلب الحماسة، لذلك كلما كنت امرأة حماسية متفائلة كلما تعلقن رجل القوس بك أكثر ووجد فيك ضالته.

يحب الرجل القوس المرأة الحماسية في الحياة.jpg

- ومن الصفات التي يعشقها رجل القوس في المرأة هي صفة المرح فهو لا يستطيع أن يرتبط بامرأة لا تمتلك الحس الفكاهي أو تتميز بشخصية رسمية أو جدية بل تستهويه المرأة التي لا تفارق البسمة محياها والتي تتعامل مع مشاكل الحياة بالكثير من الحكمة والأمل.

برج القوس

 

- الأناقة تجذب رجل القوس دائماً وكذلك العطور التي تفوح من المرأة لذلك يجب أن تهتمي بمظهرك دائما إذا ما كان عريسك من برج القوس مع ضرورة اختيار العطور الرومانسية والمميزة التي تجذبه إليك أكثر.

كوني دائما أنيقة في عيون رجل القوس لأنه يعشق المظهر.jpg