إطلالات عملية ومريحة لمتابعة مباريات كأس العالم 2022 في منزل الأصدقاء

حضور مباريات كأس العالم في الملعب ليست خيارًا متوفراً للجميع، والبديل عن ذلك تجمّع الأصدقاء في المنزل لمتابعة فرقهم المفضّلة ودعمها. حتى في هذه الحالة، أنتِ بحاجة إلى إطلالة مريحة وعملية وفي الوقت نفسه تواكبين فيها أحدث الصيحات خصوصًا إن كنتِ من عشاق الموضة. لذلك جمعنا لك صور الفاشينيستا ومدونات الموضة لتستوحي منها أجمل الأفكار مع نصائح يمكن أن تستفيدي منها.

لوك عملي ومريح لمتابعة مباريات كرة القدم
لوك عملي ومريح لمتابعة مباريات كرة القدم

من أهم النصائح لدى تنسيق أي إطلالة رياضية، يجب أن تفكّري بقطع مريحة وعملية لتتابعي المباراة من دون مصادر إزعاج... وإليك هذه النصائح.

تي شيرت الفريق خيار بديهي

تي شيرت الفريق الذي تشجعين من أول الأفكار التي تراودنا لدى التفكير بلوك لمشاهدة مباريات كرة القدم، وتنسيقها سهل مع البنطلون الدنيم مثلاً وقومي بتنسيق الحذاء وفقاً لعلم الفريق. أو إختاري تي شيرت بقياس أوفر سايز وارتديها كالفستان، أو نسقي تحتها تنورة. لكن إن كنتِ تريدين إطلالة متطوّرة أكثر فإليك هذه النصائح لأجمل الإطلالات، وفي النهاية يمكن أن تضيفي دائماً الإكسسوارات الرياضية التي ترمز إلى الفرق مثل الوشاح أو القبعة، كما يمكن أن تستلهمي من ألوان الفرق لتنسيق اللوك.  

اختاري إطلالة مريحة

ليس كل من يشاهد مباريات كرة القدم أو يحضرها من عشاق الرياضة خصوصًا في فترة كأس العالم. في هذه الحالة وإن لم تكوني من مشجعي أحد الفرق المشاركة فلا داعي أن تتظاهري بذلك، اختاري إطلالة كاجول قد ترتدينها عادةً في نزهة في فصل الخريف، مثل الجينز والسترة المريحة المفضلة لديك.

اختاري إطلالة مريحة
اختاري إطلالة مريحة

السويتر والكاريغان لتشعرك بالدفء

بما أن كأس العالم 2022 يصادف في موسم الخريف هذه المرّة، فأنتِ بحاجة إلى إطلالة تشعرك بالدفء أيضاً. مدونات الموضة في هذه الحالة قد يفضلن اختيار الكارديغان أو السويتر أو V-neck pullovers وتنسيقها مع لمسة أنثوية، مثل التنانير بالكسرات، أو حتى مع البنطلون الدنيم. لكن إذا كنت ترغبين في رفع المظهر أكثر، فاختاري تنورة مع جوارب تصل إلى الركبة، أو اختاري بنطلوناً أو تنورة ملوّنة أو مزينة بالنقشات.

السويتر والكاريغان لتشعرك بالدفء
السويتر والكاريغان لتشعرك بالدفء

الجاكيت البومبر

تماماً مثل السويتر، تُعتبر الجاكيت البومبر عنصرًا آخر من الملابس المرتبطة بملابس كرة القدم. نسّقي تحتها التي شيرتات الكاجول، أو الكروب توب. فكري في قمصان أحادية اللون، أو الخيارات أو القمصان المزينة برسومات وربما تابعة لأحد الفرق.

وبما أن الجاكيت البومبر تكون واسعة، فمن الأنسب تنسيقها مع بنطلون دنيم ضيّق أو بايكر شورت. حافظي على إطلالة كاجول مع الأحذية الرياضية أو أضيفي لمسة عصرية مع الأحذية الضخمة combat boot.

تُعتبر الجاكيت البومبر عنصرًا آخر من الملابس المرتبطة بملابس كرة القدم
تُعتبر الجاكيت البومبر عنصرًا آخر من الملابس المرتبطة بملابس كرة القدم

البناطيل فكرة رائعة دائمًا

الأفكار كثيرة أيضاً في ما يتعلّق بالبناطيل، أول ما يبادر إلى أذهاننا هو اختيار البناطيل الدنيم بقصاتها المتنوعة مثل القصة الضيّقة أو الواسعة التي تُعتبر من أكثر القصات رواجاً لخريف وشتاء 2022.

لكن لا توجد قاعدة تنص على أنه يجب عليك ارتداء الدنيم في حدث رياضي. الجينز اختياري! يمكن أن تنسقي مع اللوك البنطلون الجلد مثلاً أو أي بنطلون يتميّز بقصته المريحة، تألقي مثلاً بقصات بالبنطلون  Parachute أو الكارجو Cargo مع كنزة وحذاء رياضي.

البنطلون الكارجو للوك مريح
البنطلون الكارجو للوك مريح

لا تتخلي عن اللمسة الأنثوية

التنانير والفساتين هي أيضاً من الخيارات التي يمكنكِ اللجوء إليها لحضور مباراة كاس العالم في المنزل، شرط أن تختاري قصات مريحة وطويلة نسبياً.

التنانير والفساتين هي أيضاً من الخيارات المناسبة شرط أن تختاري قصات مريحة وطويلة
التنانير والفساتين هي أيضاً من الخيارات المناسبة شرط أن تختاري قصات مريحة وطويلة