شد البطن المترهلة بتمارين و خلطات طبيعية

شد البطن بتمارين رياضية و خلطات طبيعية

شد البطن بتمارين رياضية و خلطات طبيعية

شد البطن بواسطة تمرين رفع الظهر عن الارض

شد البطن بواسطة تمرين رفع الظهر عن الارض

شد البطن بواسطة خلطة الزيوت

شد البطن بواسطة خلطة الزيوت

الزنجبيل يفيد في شد البطن و منع ترهله

الزنجبيل يفيد في شد البطن و منع ترهله

تمرين العجلة لشد البطن

تمرين العجلة لشد البطن

شد البطن المترهلة، اما بسبب الحمل و الولادة او بسبب خسارة الوزن الزائد، امر غير سهل بالنسبة للكثيرين لكنه ليس مستحيلاً.

اذ ان الترهل الذي قد يحدث نتيجة الحمل او خسارة الوزن او حتى تناول الطعام غير الصحي و كذلك كثرة الاستحمام بالماء الساخن، يمكن التخلص منه ببعض التمارين الرياضية و كذلك الخلطات الطبيعية التي تساعدك على استرجاع بطنك بشكل ممشوق و مشدود.

شد البطن.. بالتمارين الرياضية

قومي ببعض التمارين الرياضيةالتي تساعدك على شد البطن كالتالي:

-    تمرين العجلة:

قومي بالاستقاء على الارض ووضع اليدين خلف الرأس، ثم ارفعي الرجلين مع ثني الركبتين والبدء بتقريب الركبة اليسرى إلى الكتف الأيمن، ثم الركبة اليمنى إلى الكتف الأيسر. اعيدي الحركة مرات عدة "اثنتي عشرة مرة تقريبا" بانتظام و سرعة لشد البطن في فترة قصيرة. 

-    تمرين وضع الجلوس:

قفي بشكل مستقيم مع مباعدة القدمين بشكل بسيط ثم انحني في وضعية الجلوس مع فرد الذراعين، عاودي الوقوف المستقيم مرة أخرى و كرري التمرين اثنتي عشرة مرة. 

-    تمرين رفع الظهر عن الأرض:

استلقي على الظهر ثم قومي بثني الركبتين و مد الذراعين باستقامة في جانبي الجسم، و ابدئي برفع الجزء السفلي من الظهر لأعلى ثم إعادته إلى الأسفل، كرري التمرين ما يقارب العشر مرات في كل تمرين.

شد البطن.. بواسطة الخلطات الطبيعية

•    خلطة الزيوت: قومي بدمج كميات متساوية من الزيوت التالية: زيت الشاي الأخضر، و زيت البابونج، و زيت الزعتر، و زيت الحلبة، و زيت الهندباء، و زيت الزيتون، و زيت إكليل الجبل، اخلطي المكونات جميعها و ضعيها في زجاجة محكمة و قومي بتدليك منطقة البطن المترهلة مرة يومياً حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة. 

•    خلطة الزنجبيل: اخلطي زيت الزنجبيل الحار مع زيت النعناع و زيت الليمون و القليل من خل التفاح الأحمر، ثم قومي بتدليك منطقة البطن المترهلة يومياً لتحصلي على بطن مشدودة مع التكرار. 

•    خلطة الجليسرين: قومي بخلط ثلاثة ملاعق من الجليسرين مع القليل من الشبه المطحونة البيضاء و أربع ملاعق زيت زيتون و خمس ملاعق ماء الزهر و مقدار ملعقتين من مرطب البشرة مع نصف ليمونة معصورة، ثم قومي بتدليك المنطقة المترهلة بشكل دائري، ويستحسن ترك الخليط على الجلد لمدة ساعة على الأقل للحصول على أفضل النتائج، ثم نظفي الجسم بالماء الفاتر.

تنحيف-البطن-في-اسبوع-بطرق-سهلة-و-مضمونة

4-خلطات-سحرية-تمكنك-من-شد-البطن-قبل-الزفاف

4-تمارين-لتنحيف-البطن-والمعدة-للنساء-فوق-الاربعين

تمارين-هامة-لشد-البطن-و-النتيجة-مذهلة