طرق طبيعية صحية للتخلص من السيلوليت

يعتبر السيلوليت مرضا جلديا يحدث نتيجة تراكم الدهون تحت الجلد مباشرة على شكل كتل تؤدي الى تجعدات في الجلد تجعل مظهره شبيها بقشر البرتقال، و عادة يكون اكثر انتشارا بين النساء من الرجال خاصة في منطقه البطن و الارداف و الفخذين و الوركين. الا ان هناك طرقا طبيعية للتخلص منه ما رايك بالتعرف عليها؟

طرق علاج السيلوليت:

الماء: من افضل الامور التي تساعد على التخلص من السيلوليت، هي شرب الكثير من الماء، خاصة اذا كان فيه ليمون، فالماء يجعل الجسم رطبا و يقلل الانتفاخ.

الرياضة: يساعد تدفق الدم في التخلص من السيلوليت، و يمكن القيام بهذا الامر من خلال ممارسة بعض التمارين الرياضية.

تابعي هذه التمارين للتخلص من  السيلوليت

 التدليك: استخدام فرشاة و تدليك الجزء السفلي من الجسم و الاماكن التى بها سيلوليت، لمدة 5-10 دقائق يوميا، في حركات دائرية الى اعلى يعزز من تنشيط خلايا الجلد للتخلص من السيلوليت.

 اطعمة السيلوليت: من الاطعمة التي تحارب السيلوليت، الثوم و البصل و التوت البرى و الموز و الليمون فيجب تناولها بكثرة للتخلص من السيلوليت.

أفضل النصائح والوصفات لمحاربة السيلوليت

الوقاية من السيلوليت: تجنب الاطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبعة مثل الاطعمة المقلية و رقائق البطاطس و المعجنات  و الحد من تناول الاطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم مثل الشوربات المعلبة و الوجبات المعلبة لإن تناول كميات زائده عن الاحتياج من الصوديوم يؤدي إلى احتباس الماء وانتفاخ البطن، و يساعد على ظهور السيلوليت.

خلطات طبيعية مذهلة لجسم خال من السيلوليت..