مشروبات صحية لتحسين المزاج قبل عيد الحب العالمي 2022

مشروبات صحية لتحسين المزاج، اخترناها لك بعناية كي نساعدك عزيزتي على التخلص من القلق والتوتر قبل عيد الحب العالمي 2022، فعلى الرغم من أنك عرضة للشعور بالضغوط النفسية بصفة مستمرة بسبب الأنماط الحياتية.

إلا أن الدراسات الحدثية أثبتت أن الطعام والشراب لهما دور جوهري في تحسين حالتك المزاجية والشعور بالسعادة، لذا سنسلط الضوء على أفضل مشروبات صحية قادرة على تحسين مزاجك لتعزيز شعورك بالراحة وقدرتك على إدارة مهامك الشخصية والمهنية خصوصا في يوم الحب العالمي 2022.

من هذا المنطلق، تعرفي معنا على أفضل مشروبات صحية لتحسين المزاج قبل عيد الحب العالمي 2022، من خلال استشاري التغذية والطب البديل الدكتور شكري عمرو من القاهرة.

مشروبات صحية لتحسين المزاج قبل عيد الحب العالمي 2022

اختار دكتور شكري، أفضل مشروبات صحية تساعد على شعور المرأة بالراحة والحالة المزاجية الرائعة، خصوصا قبل عيد الحب العالمي 2022، على النحو التالي

  • مشروب صحي من الشوكولاتة الداكنة

يكافح مشروب الشوكولاتة الداكنة الخالي من السكر شعورك بالقلق والتوتر، كونه يحوي مركبات فعالة لتحسين مزاجك على الدوام، لذا اجعليه حليفك خلال الأيام المقبلة بمعدل كوبين في اليوم، لتحسين مزاجك وشعورك بالسعادة وخصوصا قبل عيد الحب العالمي 2022.

  • مشروب صحي من الشاي الأخضر

يساهم مشروب الشاي الأخضر الخالي من السكر في تحسين الحالة النفسية بصفة عامة، لذا اعتادي على تناوله بمعدل كوبين في اليوم للاستفادة من فوائده المتعددة، وأهمها تنشيط دورة جسمك الدموية، زيادة نشاطك وحيويتك، ما ينعكس ذلك على تحسين مزاجك بصفة عامة وخصوصا قبل عيد الحب العالمي 2022.

  • مشروب صحي من القهوة

لا مانع من تناولك كوبين من القهوة الخالية من السكر يوميا وقبل عيد الحب العالمي2022، للاستفادة من مضادة الأكسدة التي تحويها والتي تعمل على تنشيط خلايا مخك وزيادة إفراز الهرمونات المسؤولة عن تنظيم حالتك النفسية وتحسين مزاجك.

  • مشروب صحي من الحليب

استفيدي من فوائد الحليب البارد أو الدافئ من دون استثناء يوميا قبل الخلود إلى النوم وخصوصا قبل عيد الحب العالمي 2022، فهو من المشروبات الصحية المفيدة لزيادة كثافة عظامك، وذلك يخلاف قدرته على تحسين حالتك المزاجية، كونه يحوي نسبة عالية من حمض اللاكتيك الذي يعمل على تنشيط وتجديد خلايا المخ والدماغ.

  • مشروب صحي من الفانيلا

يمكنك عزيزتي الاستعادة بقطرات الفانيلا لصناعة عصائر طازجة خالية من السكر على سبيل المثال " الفراولة، الموز، المانجو، الشوكولاتة"، وتناولها بمعدل 3 أكواب متوسطة الحجم على مدار اليوم، لتحسين حالتك المزاجية بصفة عامة وخصوصا قبل عيد الحب العالمي 2022.