5  تمارين لشدّ ترهلات الذراعين وتنحيفها في أسبوع

تمارين رياضية لشدّ ترهلات الذراعين وتنحيفها في أسبوع

تمارين رياضية لشدّ ترهلات الذراعين وتنحيفها في أسبوع

 التمرين الاول

التمرين الاول

التمرين الثاني

التمرين الثاني

 التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين السادس

التمرين السادس

تعاني العديد من النساء من تراكم الدهون و الترهلات في الذراعين، لذلك تبرز أهمية الرياضة و التمارين الرياضية التي تستهدف تنحيف الذراعين و تقوية العضلات و نحتها للحصول على المظهر الجذاب التي تطمح اليه كل سيدة و التخلص من الضيق و الحرج عند ارتداء الملابس.

لذلك، أردنا أن نعرّفك في تقريرنا اليوم على حركات رياضية مميزة و مثالية هي عبارة عن 5  تمارين لشدّ ترهلات الذراعين وتنحيفها في أسبوع

قومي بتخصيص وقتاً قصيراً لنفسك لإدراج هذه التمارين الرياضية المميزة في روتينك اليومي، و حتماً ستسعدين بالنتائج و الفرق الذي سيظهر خلال وقت قصير.

خصصي لكل تمرين دقيقة واحدة ثم ارتاحي لثواني معدودة، ثم أعيدي تكرار التمرين لدقيقة أخرى. أعيدي تكرار التمارين حسب قدراتك على أن تكملي 3 دورات متتالية من التمارين.

التمرين الاول

إرتكزي على يديك و أصابع قدميك، و ارفعي جسمك صوب السقف و ادفعي جسمك بعيداً عن الأرض. إرفعي قدمك اليسرى أو اليمنى عالياً في الهواء و حافظي على استقامة جسمك.

التمرين الثاني

إستلقي على جانبك الأيمن أو الأيسر و ارفعي اردافك عن الأرض و استندي على الكوع كما في الصورة و ضعي ذراعك الأخرى على الخصر. إرفعي قدمك العليا عالياً في الهواء و حافظي على الوضعية لثوان.

التمرين الثالث

اثني القدمين معا على الارض، احملي اوزانا خفيفة بين يديك، ثم ارفعيهما و مدّيهما بشكل مستقيم في الهواء فوقك مباشرة. اثني الذراعين و المرفقين معا و قومي بفتحهما جانبا، ثم عودي الى الوضعية الاولى و مدّيهما في الهواء و كرّري الحركات لـ30 ثانية. يمكنك أن تقومي بنفس الحركات و أنت جالسة بدلاً من مدّ جسمك كلياً على الأرض.  

التمرين الرابع

إبدأي بتمرين البلانك وحافظي على خط جسمك مستقيماً. ضعي يديك على الأرض و تحت ذقنك و شكلّي بيديك شكل حبة إلماسة  أو مثلث Diamond. ثم قومي بالإنخفاض و قومي بتمرين الPush-up العادي.

التمرين الخامس

قفي أولاً بشكل مستقيم، ثم اثني الجزء العلوي من جسمك نزولاً صوب الأرض قليلاً و ارجعي مؤخرتك الى الخلف، و اثني ركبتيك قليلاً. إحملي بعض الأوزان الخفيفة في يديك، و اثني مرفقيك عند 90 درجة و قرّبيهما صوب صدرك، ثم قومي بإرجاعهما خلف ظهرك و مدّيهما كلياً كما في الصورة. حافظي على استقامة الظهر و الرأس خلال تأدية هذه الحركة. في حال شعرت بالتعب، يمكنك تأدية التمرين دون ثني المرفقين.