وجوه وأبطال جدد في الجزء الجديد من X-Men: Apocalypse

قام المخرج بيرن سينجر بمشاركة متابعيه على تويتر بأسماء أبطال فيلمه الجديد (من سلسلة أفلام الرجال إكس أو X-Men) X-Men: Apocalypse حيث قال أن صوفي تيرنر بطلة فيلم Game of Thrones ستقوم بلعب دور جين وهي فتاة شابة، تاي شيريدان بطل فيلم Mud سيقوم بلعب دور "سيكلوب" والكسندرا شيب ستقوم بدور "ستورم".
 
فامك جانسن كانت تقوم بلعب دور جين في سلسلة أفلام X-Men والذي ستقوم صوفي ترنر بأدائه في الفيلم الجديد، وقام جيمس مارسدن بدور سكوت سمرز أو "سيكلوب" بينما قامت هالي بيري بدور "ستورم" التي تتحكم في الطقس بقدراتها الخارقة.
 
فيلم X-Men: Days of Future Past ستدور أحداثه في فترة الثمانينيات وسيقوم جيمس مكافوي بدور بروفيسر خافيير، ومايكل فاسبندر سيقوم بلعب دور "ماجنيتو" كما في الفيلم السابق، الممثل أوسكار أيزاك سيقوم بلعب دور الشرير ذو القدرات الخارقة والذي ظهر بشكل محدود في نهاية فيلم Days of Future Past (وهو الجزء السابق لهذا الفيلم من سلسلة X-Men).  
 
الممثل أوسكار أيزاك قال إن شخصية الشرير في الفيلم الجديد (والتي سيقوم بدورها) تستطيع تغيير الجزيئات في جسمها، وقال إنه تم البدء في تصوير الفيلم وقال إن مكياج شخصيته الجديدة يستغرق 3-4 ساعات لإعداده.