فن شاليمار شربتلي يثير إعجب المشاركين في سباق "فورميلا 1" موناكو

شاركت الفنانة العالمية شاليمار شربتلي في سباق السيارات العالمي " فورميلا 1 موناكو" من خلال السيارة التي رسمت عليها والتي حصلت على إعجاب المشاركين في فعاليات الحدث الدولي.

من المقرر أيضا أن تشارك شاليمار بالسيارة الفنية الأولى والتى تمتلكها مجموعة GP2 للمحاكاة ويقودها مارك فاجنيتو في ثلاث سباقات عالمية خلال العام الجاري الأول سيقام في مدينة مونزا الإيطالية خلال الفترة من 14 – 16 يونيو 2019 ، والسباق الثاني سيقام في مدينة أسين الهولندية خلال الفترة من 19 -21 يوليو القادم ، وستشارك أيضا في السباق الذي سيقام في الفترة من 11- 13 أكتوبر بمدينة إيمولا الإيطالية.

تأتي هذه المشاركات بعد النجاح الذي حققته الفنانة شاليمار شربتلى فى "الفورميلا 1" بمدينة دبى، عبر فن "الموفينج آرت" moving art أو الفن الحركى الذى ابتكرته، لتبدع فى رسومات مبتكرة على السيارة المشاركة فى الأحداث العالمية.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شاليمار شربتلي انتهت من تصميمها لرسومات كرسي "سيمينيتور" صنعته شركة " RS SIMULATION " الفرنسية، علي جلد شركة " Foglizzo leather " الإيطالية ليصبح هذا الكرسي الذي يمثل تحفة فنية من إنتاج ثلاث جنسيات ، سعودية، وفرنسية، وإيطالية.