مشاهير تورطوا في حوادث سيارات تسببت في مقتل آخرين

 ماثيو برودريك

ماثيو برودريك

كاتلين جينر التي كانت تحمل آنذاك اسم بروس جينر Bruce Jenner

كاتلين جينر التي كانت تحمل آنذاك اسم بروس جينر Bruce Jenner

كيث مون

كيث مون

براندي نوروود

براندي نوروود

Vince Neil

Vince Neil

Luther Vandross

Luther Vandross

rebecca Gayheart

rebecca Gayheart

Lane Garrison

Lane Garrison

كثيرا ما سمعنا عن قصص تورط المشاهير في حوادث السيارات، وطبقا لما نشره موقع Ranker فإن هناك 28 من أشهر نجوم ومشاهير هوليوود الذين تورطوا في حوادث سيارات سيئة للغاية، من بينها 8 حوادث سيارات أسفرت عن مقتل أشخاص آخرين.

 وفيما يلي مجموعة من أشهر حوادث السيارات السيئة التي تورط فيها المشاهير والتي تسببت في مقتل آخرين:

كاتلين جينر (Caitlyn Jenner):

كاتلين جينر التي كانت تحمل آنذاك اسم بروس جينر Bruce Jenner

كاتلين جينر التي كانت تحمل آنذاك اسم بروس جينر (Bruce Jenner)، تورطت في حادث سيارة في كاليفورنيا تسبب في مقتل سائق السيارة الأخرى التي تورطت في الحادث، كاتلين لم توجه إليها أي تهم بسبب الحادث ولكن عائلة الضحية قامت بمقاضاتها.

ريبيكا غايهيرت (Rebecca Gayheart):

rebecca Gayheart

الممثلة الأمريكية الشهيرة ريبيكا غايهيرت قامت بصدم صبي صغير في الصف الثالث في عام 2001، وطبقا لما ذكره شهود عيان فإن ريبيكا كانت تسير على سرعة كبيرة بسيارتها في ذلك الوقت، الصبي الصغير توفي في وقت لاحق بسبب الجروح التي أصيب بها جراء الحادث.

ماثيو برودريك (Matthew Broderick):

 ماثيو برودريك

تورط الممثل الأمريكي الشهير ماثيو برودريك في حادث سيارة مروع في يوم ممطر في إيرلندا في عام 1987، ولقد أسفر الحادث عن مقتل شخصين وإصابة برودريك إصابات طفيفة، ويعتقد أن الحادث وقع نتيجة قيادة برودريك لسيارته على الجانب الخاطئ من الطريق.

براندي نوروود (Brandy Norwood):

براندي نوروود

المغنية والممثلة براندي نوروود تورطت في حادث سيارة تسبب في مقتل امرأة في عام 2006 بسبب قيادتها لسيارتها بسرعة كبيرة نسبيا خلال ازدحام مروري في كاليفورنيا، ووقع الحادث بعد أن اصطدمت براندي بسيارة الضحية وهو ما تسبب في دفع سيارة الضحية في طريق سيارات أخرى واصطدام السيارة بسيارات أخرى، التحقيقات انتهت إلى اعتبار وفاة الضحية حادث وليس قتل غير عمد.

كيث مون (Keith Moon):

كيث مون

الموسيقي وعازف الطبول الشهير كيث مون، أقر بالذنب في تهمة القيادة تحت تأثير الكحول بعد أن قام بصدم سائقه الخاص وحارسه الخاص بسيارته في عام 1970 متسببا في قتله.

فينس نيل (Vince Neil):

Vince Neil

الموسيقي الشهير وعضو فريق " Motley Crue، فينس نيل تورط في حادث سيارة سئ في الثمانينيات وتحديدا في عام 1984 عندما قاد سيارته وهو تحت تأثير الكحول ولقد تسبب الحادث في مقتل الشخص الذي كان يجلس بجواره وقتها في السيارة وهو عازف الطبول في فريق " Hanoi Rocks"، نيكولاس دينجلي (Nicholas Dingley).

لوثر فاندروس (Luther Vandross):

Luther Vandross

المغني والموسيقي الشهير لوثر فاندروس تورط في حادث سيارة في عام 1986 عند فقط التحكم في سيارته خلال ازدحام مروري ولقد أسفر الحادث عن إصابة عدة أشخاص ووفاة الشخص الذي كان يجلس بجوار لوثر في السيارة في ذلك الوقت.

لاين جاريسون (Lane Garrison):

Lane Garrison

الممثل الأمريكي لاين جاريسون الذي اشتهر بمشاركته في بطولة المسلسل الأمريكي الشهير " Prison Break" أو "الهروب من السجن"، دخل السجن في حقيقة الأمر بعد تورطه في حادث سيارة بسبب قيادته للسيارة تحت تأثير الكحول ولقد أسفر الحادث عن إصابة عدد من الشباب المراهقين ومقتل أحدهم.