نجوم ومشاهير في قائمة أهم عملاء بوجاتي

جاي زي

جاي زي

جاي لينو

جاي لينو

رالف لورين

رالف لورين

روبرتو كارلوس

روبرتو كارلوس

سيلفستر ستالون

سيلفستر ستالون

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كيث إربان

كيث إربان

عالم السيارات ملئ بالكثير من العلامات التجارية الشهيرة في عالم السيارات، إلا أن بعضها فقط استطاع أن يحوز على ثقة الملايين من مختلف دول العالم، وأن يكون مفضلا لدى العديد من الشخصيات الشهيرة، ومن أشهر شركات السيارات التي استطاعت أن تحصل على هذه الثقة الكبيرة شركة بوجاتي للسيارة، والتي اشتهرت بأنها خيار مفضل لدى العديد من المشاهير.

 تعالوا معنا لنتعرف على أشهر النجوم والمشاهير في قائمة أهم العملاء لدى بوجاتي:

كريستيانو رونالدو (CRISTIANO RONALDO):

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو قدم دعاية رائعة لشركة بوجاتي بعد أن قام بشراء سيارة بوجاتي Veyron في عام 2016، وبعد أن قام بظهوره 400 في فريق ريال مدريد قام بشراء سيارة بوجاتي أخرى موديل Chiron ليثبت بذلك ولائه لماركة بوجاتي وينضم بذلك لقائمة أهم العملاء لدى الشركة.

سيلفستر ستالون (SYLVESTER STALLONE):

طبقا للتقارير المنشورة فإن النجم العالمي سيلفستر ستالون والذي تقدر ثروته بقيمة 400 مليون دولار، يقود سيارة بوجاتي Veyron ولقد سبق وأن شوهد وهو يقود سيارته البوجاتي في العديد من المناسبات مما منح بوجاتي دعاية جيدة للغاية وجعله من المشاهير المفضلة لديها.

جاي لينو (JAY LENO):

جاي لينو

مقدم البرامج الشهير جاي لينو والذي يعد واحد من أشهر جامعي السيارات في هوليوود وعندما قام بعرض مجموعات السيارة الرائعة التي يمتلكها والتي قام بجمعها على مدار السنوات، تضمنت سيارة بوجاتي EB110، ومن المرجح أن هذه الحقيقة قد لاقت الكثير من الترحاب من بوجاتي.

رالف لورين (RALPH LAUREN):

مصمم الأزياء الشهير رالف لورين يمتلك مجموعة مبهرة من السيارات الفخمة والتي تتضمن العديد من سيارات فيراري النادرة، ولكن هذا ليس كل شيء حيث يمتلك أيضا سيارة بوجاتي نادرة من طراز Type 57SC تقدر بقيمة 40 مليون دولار ولم يصنع منها سوى سيارتين فقط، وحقيقة وجود واحدة من أفضل سيارات بوجاتي ضمن مجموعة رالف لورين التي لا تقدر بثمن من السيارات، يمثل بالطبع دعاية هائلة لبوجاتي.

كيث إربان (KEITH URBAN):

كيث إربان

يعد كيث إربان واحد من أشهر نجوم الموسيقى الريفية في عصرنا الحالي ولديه بالتأكيد قاعدة كبيرة من المعجبين، ولذلك فإن اختياره لقيادة بوجاتي منح الشركة الكثير من الدعاية الإيجابية، كيث شوهد وهو يقود سيارة بوجاتي بيضاء موديل Veyron في مناسبات عديدة، وشوهد في إحدى المناسبات وهو يقود واحدة أخرى من نفس النوع ولكن سوداء وهو ما يجعلنا نعتقد أنه ربما يمتلك أكثر من سيارة واحدة بوجاتي.

جاي زي (JAY-Z):

من المعروف أن مغني الراب الشهير جاي زي يمتلك مجموعة ضخمة من السيارات الفخمة التي تقدر إجمالي قيمتها بعدة ملايين من الدولارات ومن بين السيارات التي سيارة بوجاتي يعتقد أن زوجته المغنية الشهيرة بيونسيه (Beyoncé) قد قامت بشرائها، جاي زي لم يشاهد وهو يقود سيارته البوجاتي ولكن حقيقة امتلاكه لها منحت بوجاتي الدعاية التي ترغب فيها.

روبرتو كارلوس (ROBERTO CARLOS):

روبرتو كارلوس

برغم من اعتزاله كرة القدم منذ سنوات عديدة إلا أن نجم كرة القدم البرازيلية السابق روبرتو كارلوس لا يزال يحظى بالكثير من الشهرة والاهتمام ولذلك فإن بوجاتي سعدت كثيرا عندما اختار سيارة بوجاتي فخمة يزيد سعرها قليلا عن 2 مليون دولار كهدية لعيد ميلاده الثامن والثلاثين.