تعرف على مجموعة السيارات التي يقودها جيسون ستاثام

على مدار سنوات عديدة، شاهدنا الممثل البريطاني الشهير جيسون ستاثام (Jason Statham) وهو يقود مجموعة رائعة من السيارات في أفلامه الشهيرة، مثل سيارة ميني كوبر موديل 2003 التي قادها في فيلم THE ITALIAN JOB، وسيارة أستون مارتن DB9 التي قادها في فيلم FURIOUS 7 وسيارتي بي إم دابليو 735I E38، ومرسيدس بنز W140 في فيلم TRANSPORTER، ولكن ماذا عن السيارات التي يقودها في عالم الواقع؟

تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من أفضل السيارات التي شوهد جيسون ستاثام وهو يقودها في حياته اليومية العادية بعيدا عن مواقع تصوير أفلامه الشهيرة:

جيسون ستاثام وسيارة فيراري F12 BERLINETTA والتي تحتوي على محرك V12 قوي بقوة 730 حصان، وتصل سرعتها القصوى إلى 211 ميل في الساعة.

جيسون ستاثام وسيارة فيراري F12 BERLINETTA

جيسون ستاثام يمتلك مجموعة من سيارات أودي ولي سيارة واحدة من بيتها سيارة أودي RS 6 يصل سعرها إلى 90 ألف دولار.

جيسون ستاثام وسيارته أودي S8 والتي سبق وأن قام بقيادة مثيلتها في عدد من أفلامه.

جيسون ستاثام وسيارة أستون مارتن DBS VOLANTE وهي تحتوي على محرك V12 بسعة 6 لتر وبقوة 510 حصان.

جيسون ستاثام وسيارة أستون مارتن DBS VOLANTE

سيارة لامبرغيني MURCIELAGO LP 640 وهي واحدة من مجموعة السيارات السريعة التي يمتلكها جيسون ستاثام وتحتوي على محرك V12 بسعة 6.5 لتر، ومعدل تسارع من 0-60 ميل في الساعة خلال 3.4 ثانية فقط.

سيارة بورش 911 GT2 وانضمت هذه السيارة إلى مجموعة سيارات جيسون ستاثام في عام 2009 وسبق وأن شوهد وهو يقودها عدة مرات في شوارع لوس أنجلوس وتحتوي السيارة على محرك قوي ذو شاحن توربيني. سعة 3.9 لتر وبقوة 44 حصان وسرعة قصوى تصل إلى 204 ميل في الساعة.

سيارة جاكوار E-TYPE وشوهد جيسون ستاثام وهو يقودها إلى العرض الأول لفيلمه الشهير The Mechanic كجزء من مشاركته في الحملة الدعائية لصالح جاكوار، المثير للاهتمام أن هذه السيارة لم تكن ملك لجيسون في الحقيقية وإنما ملك لبيل ستراينبرجر (Bill Streitenberger).

سيارة جاكوار XJR

بالرغم من حب جيسون ستاثام لسيارات أودي إلا أن ذلك لم يمنعه من شراء سيارة مرسيدس بنز S63 والتي صنعتها مرسيدس وهي واحدة من أهم وأكبر منافسي أودي، وتحتوي هذه السيارة على محرك V8 القوي وتتميز بتصميمها الخارجي الأنيق وتصميمها الداخلي شديد الفخامة.

جيسون ستاثام لم يسبق له وأن قاد سيارة جاكوار في أحد أفلامه ولكنه قادها في عالم الواقع كما أنه يمتلك سيارة جاكوار XJR والتي تحتوي على محرك V8 بسعة 5 لتر وقوة 543 حصان.