Volkswagen تحتفل بفيلم "علاء الدين" من إنتاج ديزني في دول مجلس التعاون الخليجي

Volkswagen تحتفل بفيلم

Volkswagen تحتفل بفيلم "علاء الدين" من إنتاج ديزني في دول مجلس التعاون الخليجي

ويل سميث الشخصية البارزة في الفيلم

ويل سميث الشخصية البارزة في الفيلم

العرض الأول لفيلم Aladdin

العرض الأول لفيلم Aladdin

ممثلو الفيلم

ممثلو الفيلم

تضافرت الجهود بين شركة فولكس واجن الشرق الأوسط Volkswagen وشركة والت ديزني الشرق الأوسط لإضفاء أجواء حافلة بالتشويق في أرجاء المنطقة هذا الصيف وذلك احتفالاً بإطلاق النسخة الجديدة من الفيلم الكرتوني "علاء الدين" الذي أنتجته والت ديزني عام 1992.

ستُعرض في دور السينما بجميع أنحاء المنطقة الحكاية المشوّقة التي تروي سيرة الفتى الجذاب علاء الدين الذي اعتاد أن يجوب الشوارع، والأميرة الفاتنة والشجاعة ياسمين، وجنيّ المصباح الذي سيساعدهما في المستقبل.   

واحتفالاً بإعادة إنتاج هذه القصة الخالدة، وجهت شركة فولكس واجن Volkswagen ، وهي العلامة التجارية الشهيرة التي أطلقت مؤخراً سيارة تيرامونت التي تُعدّ أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات بسبعة مقاعد في المنطقة، الدعوة إلى جميع العائلات في دول الخليج لزيارة الفعاليات القائمة على قصة فيلم علاء الدين والتي ستقام في وكالات فولكس واجن في 7 مايو. ويمكن لزوار الفعالية التقاط الصور مع شخصيات الفيلم المرسومة على الستائر الخلفية ومن ثم تحميلها، حيث ستتاح لهم فرصة الفوز بتذاكر السينما لحضور الإصدار الجديد من الفيلم.

وستثير فولكس واجن Volkswagen حماس عملائها من خلال روبوت الماسنجر المخصص من فولكس واجن الذي سيخبر كل مشارك ما هي الشخصية الأكثر شبهاً به/بها بناءً على مجموعة من الأسئلة البسيطة. كما سيتيح الروبوت أيضاً فرصة للفوز بتذاكر السينما لمشاهدة فيلم علاء الدين بحيث تستمتع العائلات المشاركة بالمغامرات الساحرة والمذهلة.

كما سيشهد التعاون ما بين فولكس واجن Volkswagen ووالت ديزني الشرق الأوسط مشاركة علامة فولكس واجن في التحضيرات المثيرة لفيلمين سينمائيين تعتزم والت ديزني إطلاقهما في وقتٍ لاحق من هذا العام، وهما: The Lion King و Frozen 2.