نجوم هوليود وعالم الغناء شوهدوا في المواصلات العامة

 دور باريمور

دور باريمور

 اشتهر نجم فيلم سيد الخواتم The Lord of Rings السير إيان ماكيلين باستخدام وسائل النقل العامة

اشتهر نجم فيلم سيد الخواتم The Lord of Rings السير إيان ماكيلين باستخدام وسائل النقل العامة

أندرو جارفيلد

أندرو جارفيلد

توم كروز

توم كروز

جاي زاي

جاي زاي

 مارلين مونور

مارلين مونور

يسود انطباع عام بأن السيارات وسيلة لإظهار المستوى المعيشي لمشاهير الفن والغناء، ويؤكدها تفاخر العديد من المشاهير بامتلاكهم لسيارات نادرة فضلاً عن أساطير سيارات بفئات تتماشى مع أسلوب حياتهم، سواء الفارهة منها أو السوبر رياضية، ما يجعل من الصعوبة تقبل فكرة أن نجوم هوليود وعالم الغناء شوهدوا حقاً في المواصلات العالمية، ولعل من أبرزهم السير إيان ماكيلين أحد أفضل الممثلين الانجليز والفائز بجوائز عالمية بحجم جولدن جلوب عن دوره "جانداف" في فيلم سيد الخواتم "The Lord of Rings"، الذي اشتهر باستخدامه لوسائل النقل العامة.

ترصد "مجلة هي" أسماء مشاهير من نجوم الشاشة السينمائية وعالم الغناء، لم يجدوا حرجاً في ركوب المواصلات العامة، كمترو الأنفاق وغيرها، خصوصاً أن الشهرة والنجومية لم تمنعهم من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

1ـ مارلين مونور

لم تمنع نجومية أسطورة هوليود ونجمة السينما الأمريكية مارلين مونرو من التخلي عن عادتها في استخدام المواصلات العامة، وذلك بعد أن شوهدت لأكثر من مرة على رصيد محطات المترو في نيويورك قبل أن تهم في استخدامه والتنقل إلى وجهات مختلفة.

2ـ توم كروز

لفت نجم سلسلة أفلام المهمة المستحيلة "توم كروز" الأنظار في أكثر من مناسبة على صعيد استخدام المواصلات العامة، ولعل من أشهرها استخدام كروز وكامل طاقم حراسته مترو الانفاق بهدف تجنب الازدحام المروري والوصول إلى وجهته بالسرعة المطلوبة.

3ـ جاي زاي

يحرص مغني الراب الأمريكي جاي زاي على ممارسة حياته بصورة طبيعية، إذ يعتبر جاي من نجوم الغناء العالمي الذين لا يمانعون من استخدام المواصلات العامة، فضلاً عن الاختلاط بالجمهور وتبادل الحديث معهم، إذ شوهد جاي في إحدى المناسبات وهو يستقل عربة مترو ويتحدث مع سيدة تجلس في بجواره.

4ـ أندرو جارفيلد

اعتاد نجم سلسلة أفلام ذا أميزينغ سبايدر مان " The Amazing Spider-Man" البريطاني أندرو جارفيلد، على استخدام وسائل النقل العامة، خصوصاً أن الممثل الذي بدأ مسيرته في عالم السينما عام 2007 يعد من النجوم الحريصين على الظهور بشكل طبيعي.

5ـ دور باريمور

لم تمنع صاحبة 15 جائزة سينمائية من أشهرها جائزة "أفلام هوليود" كأفضل ممثلة لعام 1999، وصاحبة أجر 14 مليون دولار عن دورها في فيلم " Charlie's Angels: Full Throttle" لعام 2003 الممثلة الأمريكية دور باريمور من مواصلة أسلوب حياتها الطبيعية، بعد أن شوهدت في إحدى المرات وهي تضع مساحيق التجميل خلال استقلالها للمترو.