مشاهير يمتلكون سيارات نادرة للغاية

باتريك ديمبسي

باتريك ديمبسي

بيونسيه

بيونسيه

تيم ألان

تيم ألان

 جاي لينو

جاي لينو

جو روجان

جو روجان

جيري ساينفيلد

جيري ساينفيلد

رالف لورين

رالف لورين

روان أتكينسون

روان أتكينسون

كريس براون

كريس براون

 نيكولاس كيج

نيكولاس كيج

هيربي هانكوك

هيربي هانكوك

هوليوود فيها الكثير من الأثرياء والمشاهير، وهؤلاء لديهم ما يكفي من الأموال لشراء الأفضل والأكثر ندرة من مختلف أنواع الأشياء، بما في ذلك السيارات، ولذلك ليس من الغريب أن نجد مجموعة لا بأس بها من هؤلاء يمتلكون سيارات من بين الأكثر فخامة وندرة في العالم، خاصة وإن كانوا من محبي السيارات وممن اشتهروا بامتلاكهم لمجموعات مبهرة من السيارات قد تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات.

إليكم مجموعة من أشهر النجوم والمشاهير الذين يمتلكون سيارات غاية في الندرة:

نيكولاس كيج (Nicolas Cage) وسيارته الجاكوار E-TYPE موديل 1963 من الطراز خفيف الوزن شديد الندرة، حتى أنه لم يصنع منه سوى 12 نموذج فحسب، كيج قام بإعادة تجديد هذه السيارة في عام 2009 وأضاف إليها العديد من الأجزاء المحسنة من بينها محرك سعة 3.8 لتر بقوة 325 حصان.

جاي لينو (JAY LENO) وسيارته جي إم إيكو جيت (EcoJet) النادرة وهي من إنتاج شركة كرايسلر، إلا أن لينو قام بإعادة بنائها وتصميمها بنفسه وهو ما جعلها فريدة من نوعها، السيارة بقوة 650 حصان وعزم دوران 583 باوند/قدم.

رالف لورين (Ralph Lauren) وسيارته جاكوار XK120 موديل 1950 وهي تحتوي على محرك قوي بسعة 3.4 لتر وبسرعة قصوى تصل إلى 120 ميل في الساعة، وهو ما جعلها أسرع سيارة رياضية موديل 1950.

جيري ساينفيلد (Jerry Seinfeld) وسيارته بورش موديل 550 RS موديل 1955 وهي واحد من بين 70 سيارة فقط من نوعها، وهي نفس السيارة التي كان يقودها النجم الراحل جيمس دين عندما تورط في حادث السيارة الذي انتهى بوفاته، ساينفيلد، قام ببيع هذه السيارة في وقت لاحق في مزاد علني أقيم في جزيرة إميليا.

بيونسيه (Beyoncé) وسيارتها رولز رويس الفضية CLOUD II موديل 1959 ولقد تلقتها هدية من زوجها مغني الراب الشهير جاي زي (Jay-Z)، كهدية بمناسبة عيد ميلادها.

باتريك ديمبسي (Patrick Dempsey) وسيارته الجاكوار E-TYPE موديل 1972 وهي واحدة من أكثر السيارات ندرة من نوعها وتحتوي على محرك رائع من نوع V12.

تيم ألان (Tim Allen) وسيارته فورد رودستر موديل 1933 وهي سيارة نادرة قام ألان بإدخال العديد من التحسينات عليها وتعد واحدة من السيارات المفضلة لديه من بين مجموعته الكبيرة من السيارات.

روان أتكينسون (Rowan Atkinson) وسيارته مكلارين F1 وتشتهر بلونها الأحمر الداكن وهو واحد من أندر الألوان في فئتها، لسوء الحظ فلقد تورط أتكينسون في حادث سيارته بسيارته النادرة هذه مرتين وفي المرة الأخيرة قدرت تكلفة إصلاحها بقيمة 1.3 مليون دولار وفي وقت لاحق قام ببيعها بسعر 12.2 مليون دولار محققا ربحا ضخما للغاية من صفقة البيع نظرا لحقيقة أنه قد قام بشراء هذه السيارة بسعر 750 ألف دولار.

كريس براون (Chris Brown) وسيارته REZVANI BEAST ALPHA X BLACKBIRD وهي سيارة رياضية نادرة تم تركيب أجزائها يدويا وتقدر قيمتها بحوالي 165 ألف دولار، السيارة صنعت بمواد عالية الجودة تتضمن الألياف الكربونية وتتميز بقدرتها على الوصول إلى السرعة 60 ميل في الساعة خلال 2.7 ثانية فقط.

جو روجان (JOE ROGAN) وسيارته شيفي CORVETTE موديل 1965 وهي واحد من أكثر السيارات الكلاسيكية ندرة.

هيربي هانكوك (HERBIE HANCOCK) وسيارته AC SHELBY COBRA موديل 1963، هانكوك قام بشراء هذه السيارة في عام 1963 بسعر 6 آلاف دولار إلا أن قيمتها الحالية تقدر بما يزيد عن 2 مليون دولار.